• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

ينطلق من 21 يونيو حتى 18 أغسطس

«صيف أبوظبي».. برامج وعروض وتخفيضات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يونيو 2018

نسرين درزي (أبوظبي)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي أمس الأول، خلال حفل إفطار دعت إليه وسائل الإعلام والشركاء الاستراتيجيين، عن برنامج احتفالات عيد الفطر وموسم صيف أبوظبي السنوي الذي ينطلق من 21 يونيو وحتى 18 أغسطس، وأضاءت على الإضافات الجديدة التي من شأنها إضفاء المزيد من المتعة على تجربة الزوار والمقيمين.

تتضمن احتفالات العيد تخفيضات كبرى لمدة 24 ساعة متواصلة مع خصومات تصل لغاية 90% في 7 مراكز تسوق يومي 15 و16 يونيو. يشارك في المبادرة 500 محل ما بين المارينا مول، ياس مول، المركز التجاري العالمي، الجيمي مول، دلما مول، الهيلي مول والبوادي مول. وتشهد العاصمة أول أيام عيد الفطر عرضاً باهراً للألعاب النارية لمدة 5 دقائق في تمام الساعة 9:00 مساء يوم الجمعة 15 يونيو عند كورنيش أبوظبي وستاد هزاع بن زايد في منطقة العين.

أفضل الوجهات

وأورد سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، أن احتفالات عيد الفطر وموسم صيف أبوظبي من أهم الفعاليات الرئيسة السنوية التي تساهم في تنشيط حركة السياحة في الإمارة وتجعلها مقصداً مفضلاً للعائلات مع ما توفره من تجارب. وقال إن الموسم الجديد يشكل جزءاً من إستراتيجية طويلة المدى لتحفيز القطاع على المشاركة الفاعلة في تعزيز الوعي الإقليمي والعالمي بالمكانة التي وصلت إليها أبوظبي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية.

وأكد الظاهري الحرص على استقطاب المزيد من الزوار الدوليين وزيادة متوسط فترة الإقامة في الفنادق، ولاسيما من الأسواق الخارجية الرئيسة بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وتنضم دائرة الثقافة والسياحة إلى شركة راينا تورز لإطلاق بطاقة موسم صيف أبوظبي للمرة الأولى. وتتضمن البطاقة المدفوعة مسبقاً عروضاً ترويجية حصرية بما يزيد عن 16 من مناطق الجذب السياحي والرحلات السياحية. ويمكن للزوار الاختيار من باقات مختلفة، وتحقيق تخفيضات تصل إلى 50% على مشترياتهم في أبوظبي ومنطقة العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا