• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يقام على مساحة 85 ألف قدم مربعة

«بالما للتطوير» تطلق مشروع «سيرينيا ريزيدنسيز» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

أعلنت شركة بالما للتطوير العقاري التابعة لبالما القابضة وشركة بانيان العاملة في مجال الاستثمار العقاري، عن اطلاق مشروع «سيرينيا ريزيدنسيز» بدبي.

وقال كريم درباس، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في بالما القابضة: نجحنا في إتاحة الفرصة المثلى للقاطنين في المشروع للاستمتاع بمياه الخليج العربي بسهولة، مع توفير طيف واسع من الأنشطة الترفيهية على الشاطئ وفي البحر على حد سواء، الأمر الذي يجعل منه وجهة الإقامة الأكثر تميزًا على شاطئ البحر في المدينة».

وتبلغ مساحة المشروع 85 ألف قدم مربعة، يضم 250 وحدة سكنية من غرفة نوم واحدة إلى إلى أربع غرف نوم، وتتراوح مساحتها من 904 إلى 4,144 قدماً مربعة، إضافة إلى أجنحة البنتهاوس، حيث تغطي مساحة الوحدة الأكبر منها 12,648 قدماً مربعة.

وستبدأ عملية البيع الرسمية للوحدات في 5 مــايو، وبأسعار تبدأ من مليـوني درهم، وتصل إلى 36 مليون درهم لوحدات البنتهاوس الرئاسية في هذا المشروع.

وقال حسن نيا الرئيس التنفيذي لشركة بانيان: «يعتبر «سيرينيا ريزيدنسيز» أحدث المشاريع الراقية التي تطورها بالما للتطوير التي انطلقت من رؤية ورسالة تهدف من خلالهما لتقديم مشاريع سكنية تضمن المعيشة الراقية في دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا