• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إينوك» تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط للبيتومين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

حث مؤتمر الشرق الأوسط السنوي الخامس للبيتومين الذي استضافته «اينوك لتسويق المنتجات الصناعية» التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» أمس على مراقبة جودة مادة بيتومين «القار»، المستخدمة عبر أرجاء القطاع لتجنب إلحاق خسائر للدولة جراء استيراد منتجات رديئة الجودة.

وركز المؤتمر الذي شارك فيه خبراء من كافة أنحاء العالم على تعزيز الوعي بأهمية تبني المعايير الصحيحة لمادة بيتومين في دولة الإمارات مما يعزز جودة شبكة الطرق في الدولة، كما سلط الضوء على مدى إمكانية التعاون المشترك بين مختلف الأطراف المعنية والمساهمة في بناء بنية تحتية للطرق وفق أعلى المستويات العالمية. وشدد المؤتمر على أهمية استخدام مادة بيتومين المطابقة للمعايير والمواصفات الصحيحة لتعزيز جودة البنية التحتية للطرق فضلاً عن الوقاية من أي خسائر محتملة جراء استخدام بيتومين سيء الجودة.

وقال زيد القفيدي المدير التنفيذي للتسويق في «إينوك» خلال المؤتمر إن دولة الإمارات تشهد مشاريع طموحة تتعلق بالبنية التحتية للطرق ما يزيد الطلب على مادة بيتومين لا سيما في الوقت الذي تستعد فيه دبي لاستضافة معرض «إكسبو 2020»، حيث يتم ضخ استثمارات كبيرة في تطوير البنية التحتية للطرق والنقل والمواصلات.

وأضاف أن «إينوك» سباقة إلى الترويج لاعتماد أفضل الممارسات في قطاع البيتومين ولديها حالياً منشآت لإنتاج هذه المادة وفق أعلى المعايير العالمية للمساعدة على دعم وخدمة عملائها في برامج تطوير الطرق في الدولة.

(دبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا