• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع وزراء التجارة بدول «التعاون»

إشادة خليجية باستعدادات الإمارات لاستضافة المعرض الصناعي الخامس عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أشاد ممثلو دول مجلس التعاون الخليجي المشاركون في الاجتماع التاسع والأربعين للجنة التعاون التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي، الذي عقد أمس بدولة الكويت، بالاستعدادات والتدابير التي تتخذها الإمارات، ممثلة بوزارة الاقتصاد، لاستضافة الدورة الخامسة عشرة من المعرض الخليجي المشترك، معربين عن شكرهم وتقديرهم للدولة على الإعداد والترتيب للمعرض.

وترأس حميد بن بطي المهيري الوكيل المساعد للشؤون التجارية في وزارة الاقتصاد، وفد الدولة في الاجتماع التاسع والأربعين للجنة التعاون التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي، الذي عقد أمس بدولة الكويت برئاسة عبدالعزيز الخالدي وكيل التجارة والصناعة بدولة الكويت.

وشدد الوكيل المساعد للشؤون التجارية في وزارة الاقتصاد رئيس الوفد الإماراتي على أهمية الاجتماع الذي ناقش عدداً من الموضوعات المهمة، من شأنها دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك، منوهاً إلى أن الاجتماع ناقش الاستعدادات الجارية لاستضافة الإمارات المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر، الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، تحت شعار «صنع في مجلس التعاون الخليجي» خلال الفترة من 26 وحتى 30 مايو المقبل في مركز معارض إكسبو الشارقة.

وأكد المهيري خلال الاجتماع اهتمام دولة الإمارات، ممثلة بوزارة الاقتصاد، بتنظيم الدورة الخامسة عشرة من المعرض الخليجي المشترك على أكمل وجه في إطار حرصها على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي وترسيخ قواعده، بما يحقق المزيد من الإنجازات لما فيه خير ومصلحة شعوب دوله على مختلف الصعد، موضحاً أن الاستعدادات لاستضافة المعرض تجري بالتعاون مع شركاء الوزارة الاستراتيجيين والتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون وكافة الدول الشقيقة الأعضاء، لضمان تنظيم المعرض بشكل مشرف يليق بمكانة وسمعة الدولة في عالم صناعة المعارض.

بدوره أكد عبدالله الفن الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الصناعة، أن دولة الإمارات تحرص على تعزيز مسيرة مجلس التعاون الخليجي ودعم مؤسساته بهدف تحقيق التقدم والرخاء لأبناء دول المجلس والنهوض والارتقاء بالعمل المشترك إلى مستوى الآمال والطموحات والإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها دول المجلس. وقال إن الإمارات تحرص على المشاركة الفاعلة في كافة الاجتماعات الخليجية، وتفعيل القرارات الخليجية ودعم المشروعات المشتركة وزيادة تكامل الأعمال والأنشطة لتعزيز القدرة التنافسية لدول مجلس التعاون.

وشدد الشامسي على أن العمل الخليجي المشترك أثبت خلال السنوات الماضية قوته وقدرته على التغيير والإبداع والتميز على جميع المستويات والاتجاهات، التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة والمتوازنة لدول المجلس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا