• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«حرة عجمان» تستعرض ميزاتها الاستثمارية في ميلانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

استعرضت منطقة عجمان الحرة خدماتها ومميزاتها الاستثمارية المقدمة للمؤسسات والشركات والأفراد أمام عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين والمهتمين فى مدينة ميلانو الإيطالية.

جاء ذلك في زيارة استهدفت عكس التطور الذي تشهده منطقة عجمان الحرة فى مجال مزايا الاستثمار الآمن، بما يفتح الباب أمام المزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة، بالإضافة إلى فرص الترويج التجاري للعديد من القطاعات المهمة.

والتقى محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة خلال زيارته لإيطاليا بعدد من رجال الأعمال والمهتمين بمدينة ميلانو، واستعرض ميزات وخدمات منطقة عجمان الحرة المقدمة للمؤسسات والشركات والأفراد.

وقال الهاشمي إن زيارة مدينة ميلانو والالتقاء بمستثمريها استهدف فتح الباب أمام المزيد من الفرص الاستثمارية للعديد من القطاعات المهمة.

وقدم الهاشمي والوفد المرافق له من منطقة عجمان الحرة شرحا لأهم مميزات ومرونة التعامل وسهولة الإجراءات، مؤكداً على ضرورة تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية وسبل تعزيز التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين المستثمرين في إيطاليا ومنطقة عجمان الحرة.

واحتوى العرض على معلومات مفصلة عن المنطقة الحرة والتسهيلات الممنوحة وسهولة العمل بالمنطقة الحرة بعجمان، حيث تعتبر منطقة عجمان الحرة أحد أكبر وأسرع المناطق الحرة نموا في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا