• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

مجلس إدارة غرفة الشارقة الجديد يعقد اجتماعه الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة اجتماعه الأول في دورته الخامسة عشرة برئاسة عبدالله بن سلطان العويس رئيس المجلس بقاعة اجتماعات الغرفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة وحسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات الرئيسية التي ترتبط بآليات عمل المجلس ولاستكمال تشكيل اللجان الدائمة والمتخصصة الى جانب ما يتعلق منها بالمؤسسات التابعة التي تعمل تحت مظلة الغرفة.

ورحب رئيس المجلس بالأعضاء مكرراً تهنئته باختيارهم لعضوية المجلس وتحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة متمنياً التوفيق للجميع، مؤكدا على أهمية الإعداد والعمل الجيد لإحداث نقله نوعية وكيفية في دور الغرفة وخدماتها وأنشطتها بما يتماشى مع التطلعات المأمولة للإسهام الإيجابي لقطاع الأعمال في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها إمارة الشارقة، بالإضافة إلى العمل الجاد في تعزيز حجم استثمارات القطاع الخاص في مجتمع الأعمال في إطار من التعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية.

وتم خلال الاجتماع اختيار الشيخ ماجد بن فيصل بن خالد القاسمي نائباً أول لرئيس مجلس الإدارة ووليد عبدالرحمن بوخاطر نائباً ثانياً لرئيس مجلس الإدارة وزياد محمود خيرالله الحجي أميناً للصندوق.

وتم استكمال تشكيل المكتب التنفيذي يضم الرئيس ونائبيه والأمين الفخري للصندوق الى جانب كل من جمال محمد سلطان بن هويدن، أحمد محمد عبيد النابودة، محمد راشد الديماس كأعضاء في المكتب التنفيذي.

وفيما يتعلق بتشكيل مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، وافق المجلس على اختيار عبدالله سلطان العويس رئيساً لمجلس والشيخ ماجد بن فيصل بن خالد القاسمي ووليد عبدالرحمن بوخاطر ورغدة حمد عمران تريم وجمال محمد سلطان بن هويدن أعضاء لهذا المجلس. وقرر مجلس إدارة الغرفة تشكيل اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي برئاسة عبدالله إبراهيم دعيفس رئيساً للجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم الدولي وعضوية عدد من الأعضاء.

كما تقرر تشكيل اللجان الدائمة للمجلس وهي لجنة التجارة والخدمات برئاسة محمد هلال الحزامي، لجنة الصناعة برئاسة محمد راشد الديماس، لجنة المنطقة الشرقية برئاسة محمد أحمد الشحي على أن تتولى كل لجنة من اللجان المتخصصة الدائمة التي تم تشكيلها إعداد رؤيتها وتصوراتها حول خطة عملها وآلية تنفيذها للفترة القادمة ومن ثم رفعها إلى مجلس الإدارة في اجتماعه القادم.

وأكد مجلس الإدارة ضرورة الاهتمام بتفعيل دور الغرفة في العمل على جذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع ذات الجدوى الاقتصادية والإسهام في التنمية والتطوير لإمارة الشارقة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا