• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توثق الفعاليات والأنشطة

«التصوير الضوئي».. واحة الهواة والمحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ضمن فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي وبتوجيهات كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، تنظم اللجنة العليا المنظمة للمهرجان 2016 مسابقة للتصوير الضوئي، التي تهدف إلى إبراز واحتضان المبدعين في مجال التصوير الضوئي من مختلف الفئات، ومن ثم تحفز وتستقطب الهواة والمحترفين، وحددت اللجنة المنظمة للمسابقة معايير وشروط المشاركة في المسابقة، وتتلخص في محورين هما: الإبل وتراث الإمارات.. شريطة أن تكون الصور من المهرجان في الفترة بين 30 - 1 إلى 13 - 2 - 2016 – في جميع أنحاء الدولة ويتم إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني:swaihaanphoto@gmail.com /‏‏‏‏ ويتم تحديد الاسم ورقم الهاتف بصيغة TIF أو JPEG بجودة لا تقل عن 300 نقطة لكل بوصة.

وذكرت اللجنة أنه لن يتم قبول الصور التي تتم إضافة بيانات حرفية أو رقمية إليها.

كما اشترطت اللجنة ألا تكون الصور قد اشتركت في مسابقات أخرى، كما يحق لكل شخص الاشتراك بثلاث صور بحد أقصى في الموضوع الواحد.

وعلى كل مشترك تعبئة الاستمارة بخط واضح، مرفقاً معها صورة الهوية أو جواز السفر، والصور الفائزة والمشاركة من حق نادي التراث، وله التصرف بها كيفما يشاء، كما لا يحق لموظفي النادي المشاركة. وقرارات اللجنة نهائية لا يحق الطعن فيها.

وقد تم تخصيص جوائز مالية قيمة، بحيث يحصل الفائز الأول في كل محور على جائزة نقدية قيمتها عشرة آلاف درهم، فيما يحصل الثاني على 7 آلاف، والثالث على خمسة آلاف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض