• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بيلجريني: مان سيتي يملك فريقا قادرا على الفوز منذ الآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

و ا م

اعتبر التشيلي مانويل بيلجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي -بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم- أن الفريق لم يكن محظوظا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "لم نكن محظوظين لأننا واجهنا برشلونة مبكرا لكننا نملك فريقا قادرا على الفوز منذ الآن".

وأضاف بيلجريني -في مؤتمر صحفي أقيم اليوم في ملعب نادي الجزيرة بأبوظبي قبل المواجهة الاستعراضية بين الفريق الانجليزي ونادي العين غدا على ملعب هزاع بن زايد- "نحن هنا الآن للاحتفال في أبوظبي والأسبوع المقبل سيبدأ العمل الجاد من أجل الموسم المقبل".

ويحتفل مانشستر سيتي بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي مع مشجعيه في الإمارات عبر عدة فعاليات تتوج غدا بمباراة ودية استعراضية في مواجهة العين.

وأوضح أن اللاعبين اللذين تم اختيارهم من قبل منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس العالم سيتم تخييرهم إن أرادوا اللعب في هذه المباراة الاستعراضية أم لا .. وقال "إن من حقهم الراحة الآن".

وردا على استفسار عن موقفه من عدم اختيار لاعب المان السيتي الفرنسي سمير نصري ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، قال بيلجريني "هي أخبار سيئة له. ولكن لكل منتخب مدرب يعد صاحب القرار ولكننا في جميع الأحوال نحن ندعم سمير".

ورفض بيلجريني الإجابة إن كان فريق نادي برشلونة الاسباني الحالي هو الأسوأ أم لا حسب ما صرح به جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا