• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فاطمة قاسمي رئيساً تنفيذياً لـ «أصيل للتمويل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

عينت شركة أصيل للتمويل الإسلامي فاطمة قاسمي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وقبيل انضمامها إلى شركة أصيل للتمويل الإسلامي، عملت فاطمة لمدة 20 عاماً في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية الإسلامية. وانضمت فاطمة إلى مجموعة بنك الخليج الأول في عام 2008 كرئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات.

وستركز فاطمة من خلال منصبها الجديد كرئيس تنفيذي لشركة «أصيل للتمويل الإسلامي»، على تطوير نموذَجي أعمال جديدين للشركة بما يلبي الاحتياجات التمويلية الإسلامية للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء في دولة الإمارات بشكل عام، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات متوسطة الحجم بشكل خاص. وتهدف شركة «أصيل للتمويل الإسلامي» إلى دعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بأن تصبح مركزاً للتمويل الإسلامي من جهة، ومساندة خطط صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كعاصمة التمويل الإسلامي في العالم من جهة أخرى.

وقالت هناء الرستماني، رئيس مجلس إدارة شركة «أصيل للتمويل الإسلامي»: «استطاعت فاطمة قاسمي خلال عملها كرئيس لقسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك الخليج الأول، تعزيز إيرادات مجموعة الخدمات المصرفية للمجموعات وتوسيع نطاق أعمالها في دبي والإمارات الشمالية، مؤكدة بذلك قدرتها على تنفيذ استراتيجيات النمو وتطويرها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا