• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بتوجيهات محمد بن راشد

لجنة «إكسبو دبي 2020» تشارك في افتتاح «ميلانو 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

وام

ميلانو (وام)-

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، شاركت اللجنة الوطنية العليا لدبي اكسبو 2020 في افتتاح فعاليات إكسبو ميلانو 2015 الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية خلال الفترة من الأول من شهر مايو الجاري حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وفي اليوم الأول للافتتاح، زارت اللجنة العليا برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة، جناح «طيران الإمارات» يرافقه معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب في اللجنة الوطنية العليا لدبي إكسبو 2020 مدير عام دبي إكسبو، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي نائب رئيس اللجنة الوطنية العليا لإكسبو وأعضاء اللجنة التي تضم كلاً من مطر محمد الطاير رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي وحسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، ومحمد علي العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، واللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

كما رافق رئيس وأعضاء اللجنة في زيارة جناح طيران الإمارات وأجنحة الجهات المشاركة في المعرض من دولة الإمارات كل من سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» وصقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية، ونورا عبدالحميد قنصل عام الدولة في ميلانو.

وفي جناح دوائر دبي الرسمية المشاركة في الحدث العالمي الذي تشارك فيه إلى جانب دولة الإمارات 126 دولة من مختلف قارات العالم، استمع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم والوفد المرافق من المهندس سعيد محمد الطاير إلى شرح حول مشاركة الهيئة في أعمال معرض ميلانو إكسبو 2015 التي تأتي في إطار المشاركة الرسمية لدولة الإمارات في هذه التظاهرة الثقافية السياحية التجارية الدولية.

واستعرض أمام الوفد خطة المجلس الأعلى للطاقة في دبي في مجال الطاقة المتجددة حتى عام 2030، والتي أطلقها المجلس بهدف تنويع مصادر الطاقة في دبي وخفض الطلب على الطاقة نسبة 30% بحلول عام 2030. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا