• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

موعدنا 6 أكتوبر أمام تايلاند

«الأبيض» يخسر أمام بطل آسيا بـ« خبـرة كاهيل »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

خسر منتخبنا الوطني ثلاث نقاط مهمة في مشوار الوصول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد أن خسر أمام أستراليا بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

وتراجع الأبيض للمركز الرابع في ترتيب فرق المجموعة الثانية بعد كل من أستراليا والسعودية اللذين يمتلك كل منهما ست نقاط، فيما يتفوق منتخب اليابان على منتخبنا بفارق الأهداف حيث يملك أيضا ثلاث نقاط.

سجل هدف اللقاء الوحيد المخضرم تيم كاهيل في الدقيقة 75، وجاءت المباراة تكتيكية من الطراز الأول، سيطر عليها الحذر الشديد من المنتخبين، ولم يستطع هجوم الأبيض فك طلاسم الدفاع الأسترالي وغاب التركيز في اللمسة الأخيرة بالثلث الأخير من ملعب المنافس، في حين اعتمد الأستراليون على الهجوم المرتد في بعض الأوقات وأيضا على القوة البدنية والجسمانية للاعبيه.

وينتظر منتخبنا الوطني نظيره التايلاندي في العاصمة أبوظبي يوم 6 أكتوبر في الجولة الثالثة من التصفيات، لتكون الفرصة متاحة أمامه للتعويض.

بدأت المباراة حماسية سريعة من لاعبي المنتخبين خاصة لاعبي منتخبنا الوطني الذين أرادوا كسر شوكة الكانجارو مبكرا، ورغم عدم رهبة الأستراليين للحشد الجماهيري في المدرجات إلا أن رهبة هجمات الأبيض كانت أقوى، حيث كان علي مبخوت قريبا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة وليد عباس، لكن الكرة طالت والتقطها الحارس الأسترالي، وعاود أحمد خليل المحاولة على مرمى الضيوف في الدقيقة الخامسة حيث راوغ أكثر من لاعب وسدد في أقدام الدفاع. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا