• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دريك آند سكل» تفوز بعقد لتنفيذ الأعمال الميكانيكية لمشروع بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «دريك آند سكل إنترناشيونال» عن فوز الشركة الفرعية التابعة لها «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» بعقد بقيمة 290 مليون درهم، لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع متعدد الاستخدامات في دبي، على أن يتم استكماله في عام 2016.

وبموجب أحكام العقد، ستقوم شركة «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» بتنفيذ كامل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، بما في ذلك عمليات التوريد والتركيب والاختبار والتفويض في المشروع متعدد الاستخدامات.

ويأتي العقد الجديد ليزيد قيمة المشاريع الإجمالية التي حازتها الشركة لتصل إلى مليار خلال الأشهر الأربعة الأولى من 2015.

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة «دريك آند سكل للأعمال الهندسية»: «عد هذا العقد إنجازاً مهماً في تاريخنا الممتد لخمسة عقود في دولة الإمارات، التي لا تزال سوقاً رئيسية لمجموعة شركات (دريك آند سكل إنترناشيونال)».

وأضاف: «نحن سعداء لحصولنا على عقد تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع جوهرة الخور والفوز بتنفيذ مشروع فندقي بقيمة 334 مليون درهم بدبي، في وقت سابق من هذا العام.

وبعد أداء مرض في العام الماضي، نتطلع قدماً إلى تحقيق سنة أخرى من النمو وتعزيز مكانتنا بشكل أكبر في أسواقنا الرئيسية. ونحن متفائلون تجاه الإمكانات في القطاع العقاري بدبي، في ظل المشاريع الإنشائية الجاري تنفيذها استعداداً لاستضافة معرض (إكسبو 2020)».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا