• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أخلى الموقع من العمال

«مدني رأس الخيمة» يخمد حريقاً أتى على 12 «كرفاناً» خشبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أخمد رجال الدفاع المدني في رأس الخيمة، ظهر أمس، حريقاً أتى على محتويات 12 «كرفاناً» خشبياً تستخدم كسكن للعمال تابعة لدائرة الأشغال والخدمات العامة في منطقة القصيدات، من دون أن يسفر عن أي إصابات بشرية. وفي التفاصيل، قال العميد محمد الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، إن الحادث «بدأ ببلاغ تلقته غرفة العمليات في تمام الساعة الواحدة والنصف من قبل أحد الأفراد، يفيد باندلاع النيران في الموقع المذكور، حيث تم على إثر ذلك إرسال الفرق المختلفة من مقدمة حوادث وسيارات الإطفاء إلى الموقع، وذلك في كل من مركز الإدارة والحليلة ونقطة المرور، إلى جانب مشاركة الأشغال بصهاريج المياه و«شيول» لردم مخلفات الحريق».

وذكر «أنه بمجرد وصول الفرق إلى موقع الحادث تم التأكد من إخلائه من العمال الذين كانت أعدادهم كبيرة، لتباشر على الفور فرق الإطفاء عملية إخماد النيران بواسطة المياه للسيطرة عليها، ومنع امتدادها إلى مواقع أخرى من الموقع، والتقليل قدر الإمكان من الخسائر المادية التي يمكن أن تنتج».

وأشار إلى أن الفرق تمكنت من إخماد النيران في وقت قياسي، بلغت مدته 20 دقيقة، ليتم بعدها عملية شفط الدخان، وتبريد المكان، حيث لم ينتج عن الحريق أي إصابات بشرية تذكر، ما عدا المادية. وقد احترق 12 «كرفاناً» بالكامل، ومنع وصول النيران إلى 12 آخرين، ولم تعرف أسباب اندلاع الحريق، وسلم ملف الحادث إلى الجهة المختصة لاستكمال الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات، والتعرف إلى الأسباب الرئيسة وراء الحريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض