• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وجه بتغيير مسمى جائزة التميز الحكومي لتصبح جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي

رئيس الدولة: ثقتي في محمد بن راشد وحكومته كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

و ا م

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أن القادم أفضل وأن تفوق الإمارات سيستمر بحول الله وبقوته وبوجود الرجال المخلصين الذين نذروا حياتهم لهذا الوطن.

وأشاد صاحب السمو رئيس الدولة، في كلمة ألقاها نيابة عنه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مجال القيادة الحكومية ودوره في تطوير العمل الحكومي وجدد ثقته به. وقال سموه: "إن ثقتنا في أخي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وفي حكومته من وزراء ومسئولين كبيرة، تتجدد مع الأيام، وتترسخ مع كل إنجاز، وحكومتنا أصبحت من أوائل الحكومات، وشعبنا من أسعد الشعوب بحمد الله، ومدرستنا في القيادة والإدارة أصبحت معيارا لأفضل الممارسات.

ووجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بتغيير مسمى جائزة التميز الحكومي إلى جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي نظرا لأهمية الدور الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في قيادة العمل الحكومي.

وقال سمو رئيس الدولة "كل التقدير لمحمد بن راشد على ما قدم ويقدم في خدمة دولتنا والتميز منه ويزيد به ويرجع إليه".

وأضاف صاحب السمو رئيس الدولة "نبارك هذا التجمع بمناسبة تكريم المتميزين والمبدعين وأصحاب الإنجازات من أبناء دولة الإمارات. ويسعدني أن أشكر كل من بذل ويبذل الجهد في خدمة الوطن ورفعة شأنه".

إلى ذلك، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أن تخصيص احتفال التميز هذا العام للاحتفاء بالقيادة المتفردة لخليفة بن زايد يأتي لترسيخ القيم القيادية المتفردة والمتميزة لرئيس الدولة في كافة وزاراتنا ومؤسستنا الاتحادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا