• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

فعاليات تربوية وشرطية

«عبّر عن حبك للإمارات» تحفّز الطلاب على ترسيخ قيم الولاء للوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد مجلس أبوظبي للتعليم بحرص برنامج خليفة لتمكين الطلاب «اقدر» على تحفيز طلبة مدارس الدولة على المشاركة في المبادرة الوطنية والمجتمعية التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحت عنوان «عبّر عن حبك للإمارات»، والتي تهدف إلى إبراز المحبة والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً.

وأكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، أن إطلاق المبادرة يسهم في تمكين المجتمع الطلابي للتعبير عن حبهم للإمارات وقيادتها وتوثيقها ونشرها، وفتح قنوات التواصل للتعريف بالأدوار الريادية الإنسانية والتطويرية لدولة الإمارات، وجهودها المتواصلة التي تبذلها على المستوى الإقليمي والعالمي.

ولفت معاليه إلى حرص المجلس على التعاون البناء والهادف مع وزارة الداخلية في تبنيها القضايا والمبادرات الوطنية التي ترسخ قيم التعبير عن حب الوطن وقيادته العليا التي تعمل ليلاً ونهاراً، على أن تكون دولة الإمارات من أبرز الدول الريادية المتقدمة عالمياً.

وقال معاليه: إن مجلس أبوظبي للتعليم يدعم هذه المبادرة الوطنية، ويحفز طلبة المدارس من خلال الأنشطة والبرامج للتعبير عن حبهم للوطن الذي جعل التعليم في مقدمة أولوياته، انطلاقاً من أن الإنسان هو الثروة الحقيقية للوطن».

من جانبه، أكد العقيد مبارك بن محيروم مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة في وزارة الداخلية، أن مشاركة طلبة المدارس للتعبير عن حبهم للإمارات في إطار المبادرة، ترسخ قيم الولاء والمحبة للوطن وقيادته العليا التي تعمل على بناء نموذج ريادي ومتطور للإمارات التي تسابق دول العالم في اهتمامها بأبنائها وتبوئهم مكانة رائدة في مجالات التعليم والنهضة التطويرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض