• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

متابعة سلطان القاسمي للمباراة تشعل حماس «الكوماندوز»

بطي بن خادم: نقاط مباراة دبي صدقة لكل من ظلم الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

أسامة أحمد (مسافي)

خرجت جماهير الشعب في مسيرة فرح من مسافي طافت «الإمارة الباسمة»، وهى تحمل ألوان وأعلام الفريق في سهرة حتى الصباح احتفالاً بعودة فريقها إلى مكانه الطبيعي والمنطقي مع الكبار، في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي لكرة القدم بعد نجاحه في صيد كل عصافير «موقعة مسافي» بحجر واحد.

تغلب «الكوماندوز» على جميع الصعاب التي واجهته، وواصل الفريق المشوار الصعب بنجاح حتى خط النهاية، ورفض البقاء مع «الهواة» موسماً جديداً. رفض الشعباوية أن يتسرب الأمل إلى نفوسهم، وقاتلوا حتى اللحظة الأخيرة حتى فعلوها في الوقت المحتسب بدل الضائع، عن طريق الهداف المتألق ميشيل الذي أعاد الفريق إلى «الأضواء».

ويسعى الشعب في الموسم الجديد لتقديم أداء مختلفا شكلا، ويعيد للأذهان «شعب الصولات والجولات»، في خريطة دورينا، بعد أن أثبتت فرقة «الكوماندوز» قوتها وجدارتها بالتأهل إلى دوري الأضواء، بعد أن حسم «موقعة مسافي» دون انتظار نتيجة مباراة دبي والتعاون ليحقق الحلم الكبير وتحتفل جماهيره بالصعود مجددا للعب مع الكبار.

وكشف بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم أسرار اللحظات الحاسمة، مشيرا إلى أنه بمجرد أن عرف اللاعبون أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يتابع مباراة الصعود من التلفزيون عاهد اللاعبون أنفسهم على الانتفاضة في الدقائق الأخيرة، وتسجيل هدف الفوز.

وأشار بطي بن خادم إلى أن الفريق سعى لرد جزء بسيط من جميل صاحب السمو حاكم الشارقة الذي ظل يقف مع الشعب، حتى نجح في العودة إلى دوري الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا