• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كاجودا يحاول إنهاء الموسم «مرتاح البال»

كاميلي: «الصقور» تفوق بـ «حالة نادرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

وليد فاروق (دبي)

أبدى البرازيلي باولو كاميلي مدرب الإمارات سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبوه أمام عجمان، مؤكداً أنه المستوى الحقيقي لفريقه الذي لم تسعفه الظروف لخوض معظم مبارياته بالتشكيلة الكاملة من لاعبيه، وكان «الصقور» حقق فوزاً كبيراً على مضيفه «البرتقالي» 4-2 مساء أمس الأول ضمن الجولة الـ24 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليقتنص «الأخضر» 3 نقاط رفعت رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر.

وقال كاميلي «قدمنا مستوى طيباً على مدار الشوطين، نظراً لجاهزية اللاعبين، والفوز مستحق لأنه طموحنا في كل مباراة، ولو لعب الفريق بالتشكيلة نفسها معظم مباريات الموسم لكانت وضعيته مختلفة تماماً في الدوري، ولكن شاءت الظروف ألا تكتمل صفوفنا ربما سوى في 4 مباريات فقط على مدار الموسم، وبقية المباريات شهدت العديد من الغيابات.

وأشار إلى أن الإمارات خسر أيضاً نقاطاً عديدة بسبب ارتكاب أخطاء بسيطة في بعض المباريات، وهو ما أفقده 4 أو 5 نقاط، ورغم ذلك قدمنا موسماً أفضل من السابق، ولا زال أمامنا فرصة زيادة رصيدنا في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء حتى نظل متفوقين على الظفرة والشارقة».

وتطرق كاميلي إلى مسألة تجديد عقده مع الإمارات، وقال «إننا طور المفاوضات منذ أسبوعين، وأعتقد أننا بصدد التوصل إلى قرار نهائي خلال الأسبوع المقبل». وكشف مدرب الإمارات عن تلقيه عن طريق وكيل أعماله عرضين خارجيين من ناديين، أحدهما في اليابان، والآخر في البرازيل، وأن الأيام القليلة المقبلة كفيلة بتحديد خطوته التالية، خاصة أنه كانت له بعض المطالب من أجل تجديد عقده مع الإمارات، وبناء عليه يتخذ قراره النهائي. واعترف المدرب البرازيلي أنه مضطر أن يخوض مباراته الأخيرة في الدوري أمام اتحاد كلباء، في ظل غيابات متوقعة كثيرة، في ظل حصول 7 لاعبي على إنذارات، وبالتالي يتعرضون للإيقاف في حال حصولهم على المزيد من البطاقات، وبالتالي يغيبون عن المواجهة المهمة التي تنتظره أمام الشباب في الكأس، وهو ما نخشاه.

وعلى الجانب الآخر، وضح التأثر الشديد على وجه البرتغالي مانويل كاجودا مدرب عجمان، نتيجة الخسارة الجديدة، وقال: «فريقي الأفضل في أول 20 دقيقة، ولكن بمجرد استقبال الهدف الأول حدث انهيار وانتهت المباراة بالنسبة لنا، رغم محاولات الإلحاق بها، وفاز الإمارات لأنه في أفضل حالاته، وبذلنا قصارى جهدنا لكنها كرة القدم».

واعترف مدرب عجمان بأن ما يحدث لعجمان في غاية الصعوبة على نفسه، ولكنه يملك الشجاعة لمواجهة الجميع، لأنه مدرب محترف، صحيح أنه ليس سعيداً بما يحدث لفريقه، ولا يشعر بالراحة لأن يتحدث عن فريقه في هذا الموقف، لكنه مضطر إلى تقبل ذلك، وقال: خلال 12 مباراة، لم يكن هناك استقرار في الدفاع، بل إن 75٪ من لاعبيه لم يلعبوا مع بعضهم بعضاً، وشهد الخط الخلفي تغييراً مستمراً، وملتزم بالدفاع عن «البرتقالي»، وأحاول أن أنهي الموسم بضمير مرتاح.

وأكد كاجودا أنه للمرة الأولى على مدار تاريخه التدريبي الذي يقترب من 34 عاما لا ينجح في تحقيق الفوز على مدار 12 مباراة متتالية، وقال «قبل أن أحضر إلى عجمان كنت أتمنى قيادته، وبالتالي لم أندم على الخطوة. وكشف كاجودا عن أن عقده مع «البرتقالي» والمتبقي منه شهر، ولم يتم الحديث عن المستقبل، كما أنه يرفض وضع أي احتمالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا