• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

في ندوة نظمتها «تطوير البنية التحتية» في دبي

الإمارات تسجل إنجــازات عالمية في مجال الطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت وزارة تطوير البنية التحتية بالتعاون مع منظمة الاتحاد الدولي للطرق في ديوان الوزارة في دبي ندوة بعنوان «إدارة سلامة شبكة الطرق»،

وناقشت الندوة التي تستمر 5 أيام حسب الوزارة، وافتتحتها المهندسة زهرة العبودي وكيل وزارة تطوير البنية التحتية، سبل سلامة شبكة الطرق، واتخاذ القرارات المتعلقة بتطبيق متطلبات السلامة خلال عمليتي تصميم وإنشاء الطرق والجسور، فضلاً عن الأساليب الحديثة المتبعة في عملية الصيانة.

وتشهد الندوة 20 ورشة عمل ومحاضرة، يقدمها عدد من المختصين. وأشاد مايك درزنس نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد الطرق العالمي في شبكة الطرق التي تربط إمارات الدولة بعضها ببعض، لافتاً إلى أنها تعتبر من الأفضل على مستوى العالم، وأنه رغم تنامي شبكة الطرق بشكل ملحوظ في دولة الإمارات خلال السنوات الماضية، فإن معدلات جودتها مرتفعة، وبفضل ذلك سجلت الإمارات إنجازات عالمية في مجال الطرق، أهلتها للوصول إلى مراكز متقدمة عالمياً.

من جانبه، أكد المهندس أحمد الحمادي مدير إدارة الطرق في وزارة تطوير البنية التحتية أن الوزارة تعمل من خلال مشاريعها لتطوير شبكة طرق اتحادية متكاملة تستند على أعلى معايير الجودة والسلامة والاستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض