• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

جوائز من البلديات الثلاث

«الشؤون البلدية والنقل» نحو ترسيخ التميز وروح الإبداع بين الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

باشرت دائرة الشؤون البلدية والنقل تنظيم سلسلة من ورش العمل لتعزيز ثقافة التميز والإبداع في أداء المهام من أجل رفع كفاءة الخدمات المقدمة إلى المتعاملين.

وتغطي هذه الورش مجموعة من الموضوعات المتنوعة التي تسهم في ترسيخ ثقافة التميز بين الموظفين وتعرّفهم بمتطلبات ومعايير المشاركة في جائزة «النوايف» للتميز، وهي جائزة تميّز داخلية كانت الدائرة قد أطلقتها في الآونة الأخيرة. وتشمل الجائزة ثلاث فئات: الأفراد المتميزين وفرق العمل، والمشاريع المتميزة، وأفضل قطاعات.

وأكد معالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، أن الدائرة حريصة كل الحرص على تلبية تطلعات القيادة الرشيدة، بتقديم أفضل الخدمات إلى المتعاملين والمجتمع من خلال تكريس مبادئ التميز وثقافة الإبداع في العمل الحكومي في إمارة أبوظبي.

وأضاف أن جائزة «النوايف» توفر الأرضية المناسبة لوضع آليات تحفيزية تشجع الموظفين على الإبداع والابتكار وتسهم في تنمية وتطوير المواهب والقدرات الإبداعية لهم من أجل تقديم خدمات أفضل للمجتمع.

من جهة أخرى، أطلقت بلدية مدينة أبوظبي جائزة داخلية للتميز «ارتقاء» بهدف تحفيز الطاقات الإبداعية المتميزة لدى الموظفين، وإذكاء روح التنافس الهادف إلى الارتقاء المستمر في أداء الموظفين تحقيقاً للهدف الأسمى والمتمثل في تقديم خدمات حضارية متميزة إلى المجتمع والمتعاملين.

وأطلقت بلدية المنطقة الغربية جائزة الظفرة للتميز في دورتها الثانية هذا العام بهدف بث روح التنافس وتطوير وبناء قدرات العاملين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات المؤسسية في تقديم الخدمات.

وأكد عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، أن جائزة الظفرة للتميز تهدف إلى المساهمة في الارتقاء بمستوى الأداء وفقاً لأفضل الممارسات الدولية.

من جهتها، أطلقت بلدية مدينة العين جائزة «نبراس» لعام 2016 في دورتها الثالثة، وتشتمل على الفئات التالية محركات التميز: محرك استدامة التوطين، والمحرك المالي، والمحرك الإلكتروني، ومحرك إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال، ومحرك إدارة المعرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض