• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

14 ألف تذكرة لكل نادٍ

الجزيرة يوزع تذاكر السوبر مجاناً على جماهيره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

قرر نادي الجزيرة توزيع تذاكر مباراة السوبر المزمع إقامتها في القاهرة أمام الأهلي في الثالث عشر من الشهر الجاري، بالمجان على جماهيره التي ستوجد بمدرجات ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس شرق العاصمة المصرية.

ويأتي قرار فخر أبوظبي في إطار الحملة الترويجية التي يقوم بها وفد من النادي حالياً في القاهرة، ويسعى من خلالها لجذب أكبر عدد ممكن من الجماهير لحضور اللقاء وتشجيع فخر أبوظبي.

ويقوم الوفد حالياً بعدد من الجولات الترويجية في عدد من تجمعات الطلبة الخليجيين وأيضاً في أماكن تجمع سياح الخليج في العاصمة المصرية، وتلقى حملة فخر أبوظبي ترحيباً كبيراً في كل الأماكن التي تتم زيارتها.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت توقيع الجزيرة على اتفاقية توأمة رياضية مع نادي الزمالك المصري، تتضمن التعاون في مختلف المجالات الرياضية وتبادل الخبرات بين الناديين الكبيرين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نادي الزمالك منذ أيام في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعايض مبخوت المدير التنفيذي لشركة الجزيرة لكرة القدم.

وتنص الاتفاقية أيضاً على تنظيم مباريات ودورات ودية عالمية بين الناديين في العاصمتين أبوظبي والقاهرة مستقبلاً، فضلاً عن الاتفاق على ضرورة تفعيل الجانب التنظيمي في مختلف الفعاليات الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء