• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جسام مدرباً للشرطة بدلاً من يوسف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

هشام السلمان (بغداد)

أعلنت إدارة نادي الشرطة في وقت متأخر من مساء أمس الأول، عن تسمية المدرب ثائر جسام مدرباً لفريقها بعد إقالتها المصري محمد يوسف. وقدمت إدارة الشرطة مدربها الجديد ثائر جسام خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس، وسيقود جسام فريقه الجديد حتى نهاية الموسم.

يشار إلى أن ثائر جسام يدرب فريق النفط منذ بداية الموسم، وعقب الإعلان عن تعاقده مع فريق الشرطة، أعلن كاظم محمد سلطان نائب رئيس نادي النفط أن جسام لا يزال مرتبطاً بعقد رسمي مع إدارة النفط، ما ينذر بوجود مشكلة إدارية ستتفجر في الأيام المقبلة.

وكانت الأنباء متضاربة حول إقالة محمد يوسف، الذي ترك فريقه وسافر إلى مصر دون علم الإدارة بعد تعادله مع فريق الحد البحريني ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، خاصة بعد أن نفى عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة علي عبد الزهرة أن تكون هناك إقالة للمدرب المصري محمد يوسف في الفترة الحالية، خاصة وأن عقده يمتد حتى 30 يونيو المقبل.

وأضاف أن يوسف طلب إجازة قصيرة لقضاء أيام مع عائلته في مصر بعد مباراة فريق الشرطة الأخيرة أمام الحد البحريني، مشيراً إلى أن إدارة النادي منحت الفريق مرتبات الشهر الحالي، برغم الضائقة المالية التي مر بها النادي بسبب التعاقد مع لاعبين بقيمة مالية تفوق الميزانية المخصصة للنادي، وهذا ما سبب عجزاً مالياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا