• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

وليد عبيد: بروفة أخيرة للدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد وليد عبيد، مدرب فريق حتا، أنه ينظر إلى مباراة اليوم ضد الوصل على أنها بمثابة البروفة الأخيرة لانطلاق منافسة دوري الخليج العربي، وقال: «لهذا السبب فإنني اعتبر المباراة مهمة للغاية حتى نضع الحروف على النقاط، وإنني لن ألعب بالتشكيلة نفسها التي لعبت بها أمام الظفرة، حيث إن نسبة 70% ستكون لتشكيلة الظفرة نفسها، و30% للاعبين جدد لم ينالوا فرصتهم بعد، وكل لاعب لا بد من منحه فرصة المشاركة حتى يكون الاختيار النهائي للعناصر الأساسية التي ستشارك في دوري الخليج العربي».

وأضاف: «نريد تحقيق الفوز في أي مباراة نخوضها، ونحاول الاجتهاد كثيراً لتحقيق هذا الغرض، ونحاول في هذه الفترة القصيرة دمج العناصر الأجنبية مع المحليين بشكل كامل لخدمة مصلحة الفريق في النهاية».

ووصف وليد عبيد الوصل قائلًا: «إنه نادٍ كبير، وتاريخه عريق، وبه 4 لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، نعرف منهم ليما وكايو، وكذلك يضم الفريق لاعبين مواطنين أصحاب قدرات عالية، وهذا يعني أن المباراة لن تكون سهلة».

وقال: «أتمنى وجود جماهير الفريق خلفنا في هذه البداية، وتمنيت عدم الخسارة أمام الظفرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة».

وتابع: «يقع علينا عبء كبير هذا الموسم، وثقتي كبيرة في قدرة وكفاءة اللاعبين الذين يدركون جيداً الأدوار المطلوبة منهم، ليس في مباراة الليلة، بل في الموسم بشكل عام».

وختم وليد عبيد بالقول: «نتدرب بشكل جيد وقوي، وهناك سباق بين اللاعبين للوجود في القائمة الأساسية، وأيضاً ظهر انسجام مناسب بين الجميع، وهناك تفاؤل بتقديم موسم قوي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء