• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

فريد روتن: مهمتنا لن تكون سهلة أمام منافس أحرج «البنفسج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

توقع الهولندي فريد روتن مدرب الشباب، أن تشهد مباراة فريقه مع أمام اتحاد كلباء اليوم سيناريو أقرب إلى ما حدث في الجولة الماضية أمام دبا الفجيرة، خصوصاً في ما يتعلق بالإثارة والتشويق في النتيجة، لا سيما أن المنافس قدم أداءً جيداً وأحرج العين وخسر في الدقائق الأخيرة.

وأضاف أن المواجهة ستكون صعبة وقوية لأن فريق اتحاد كلباء يسعى من أجل التعويض للحفاظ على حظوظه في المسابقة، وكشف مدرب الجوارح أن الثنائي حسن إبراهيم ومحمود قاسم جاهزان للعب حالياً، وسيتم التشاور مع الجهاز الطبي خلال الساعات الأخيرة، قبل تحديد إمكانية ضمهما للفريق.

وأكد روتن أن فريقه خرج ببعض الإيجابيات من الجولة الأولى أبرزها حسن التنظيم، والجاهزية البدنية التي بدا عليها اللاعبون، مما يعكس حجم العمل الذي تم خلال فترة الإعداد في المعسكر الخارجي، مشيراً في نفس الوقت إلى أن الفريق أمامه عمل كبير أيضا خصوصاً في ما يتعلق برفع درجة التركيز والتنظيم على المستوى الدفاعي، لتفادي تلقي أهداف سهلة، مضيفاً أنه ينتظر مزيداً من تأقلم اللاعبين الأجانب مع الحرارة والرطوبة. وبالنسبة لتقييم مستوى الفرق التي تابعها بعد الجولة الأولى أوضح روتن أنه من الصعب أن تلعب الأندية في بداية الموسم من دون اللاعبين الدوليين، لأن ذلك يجعل المهمة صعبة بالنسبة إلى الأجهزة الفنية في إعداد اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء