• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الإمبراطور» يؤكد سطوته على الفجيرة بالفوز العاشر

كالديرون: أداء الوصل الأفضل في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

فشل الفجيرة في رد الدين أمام ضيفه الوصل بالخسارة 1-4، ضمن الجولة الـ 25 لدوري الخليج العربي لكرة القدم ليكرس «الفهود» تفوقه المطلق على الفجيرة، بعد أن حصد فوزه العاشر في تاريخ مواجهات الفريقين، وحافظ في الوقت ذاته على سجله خالياً من الخسارة في المباراة العاشرة على التوالي. وأسهم تألق الثلاثي كايو وأديرسون وفابيو ليما في حصد الوصل للنقاط الثلاث التي رفعت رصيد الفريق إلى 39 في المركز السادس بفارق المواجهات المباشرة خلف النصر.

بدا الأرجنتيني كالديرون مدرب الوصل سعيداً للغاية بأداء فريقه ونتيجة المباراة، وقال «الوصل كان الأجدر بالفوز، وظهر في قمة عطائه وتألقه وبالطبع سعادتي كبيرة بأداء جميع اللاعبين». وأشار إلى أن عدم الاستهانة بالمنافس سهلت مهمة فريقه في تحقيق الفوز، بعد أن درسوا الفجيرة جيداً وتحكموا في مسار المباراة بشكل جيد، وتفوقوا أيضاً في النواحي التكتيكية من خلال بإيقاف مفاتيح اللعب لدى المنافس.

ورأى كالديرون أن نجاح «الفهود» في المحافظة على سجله خالياً من الخسارة في 10 مباريات على التوالي يعد أمراً جيداً عطفاً على مجهود اللاعبين وحافزهم الدائم في تقديم أفضل أداء في كل مباراة، وقال «سعيد بنتائج فريقي الذي يشهد تحسناً في جميع خطوط اللعب، ولكنني كمدرب طموح أسعى للأفضل دوماً، ولست راضياً كل الرضا، ونرغب في تحقيق بعد أن أهدرنا الكثير من النقاط، وأعتقد أن الوصل يقدم أفضل كرة قدم بالدوري».

ومن جانبه، عبر التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفجيرة عن حزنه للخسارة الثقيلة على ملعبه، موضحاً أن فريقه تلقى هدفاً مبكراً في الدقيقة الثالثة، قبل أن ينجح في العودة السريعة، بعد نحو ثلاث دقائق فقط، تلتها فرصة ثمينة أهدرها اللبناني حسن معتوق، والتي كانت كفيلة بتغيير مسار المباراة، بعدما أعتقد أنه بموقف تسلل، فلم يركز عند تسديدة الكرة، وهو منفرد تماماً بالحارس.

وأضاف «هذه هي كرة القدم عندما تهدر فرصك ولا تستغلها وتترجمها إلى أهداف تجد على الطرف الآخر من يستغل فرصه ويهز شباكك، وهذا ما حدث أمام الوصل الذي نجح في استغلال الأخطاء لترجيح كفته، مستفيداً أيضاً من أخطاء التحكيم الذي ألغى لفريقي هدفاً صحيحاً»، وتابع «لا أحبذ الحديث عن التحكيم، ولكن الأخطاء في المباراة أهدرت على فريقي مجهود أسبوع كامل من العمل والتحضير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا