• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الاتحاد يتخطى القادسية إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

الرياض (د ب أ)

انتزع الاتحاد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه بصعوبة على فريق القادسية 2/ 1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في دور الثمانية من البطولة. تقدم القادسية في الدقيقة 28، عندما سدد ماجد النجراني كرة قوية اصطدمت بلوكاس زوكالا مدافع الاتحاد وسكنت الشباك. وتعادل الاتحاد في الدقيقة 38 عندما لعب ماركينيو ضربة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء اصطدمت برأس محمد الخبراني، وأضاف عبدالرحمن الغامدي الهدف الثاني في الدقيقة 61 من كرة عرضية قابلها الغامدي بتسديدة قوية داخل الشباك.

ومرت الربع ساعة الأولى من المباراة بدون خطورة على المرميين، خاصة وأن اللعب انحصر في وسط الملعب بسبب تخوف لاعبي الفريقين من دخول مرماهم أي هدف. وبعد الربع ساعة الأولى، بدأ الاتحاد في فرض سيطرته وشن هجمات على مرمى القادسية، ففي الدقيقة 18 سدد فهد المولد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر لداوود السعيد حارس القادسية.

وفي الدقيقة 28 ومن هجمة مرتدة للقادسية انطلق ماجد النجراني من وسط الملعب ووصل على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية اصطدمت بزوكالا مدافع الاتحاد وسكنت شباك هاني الناهض معلنة عن تقدم القادسية بهدف نظيف.

ارتبك لاعبو الاتحاد بعد الهدف الذي سكن شباكهم، وهو الأمر الذي منح لاعبي القادسية أفضليه نسبية في الاستحواذ على الكرة وشن هجمات منظمة، لكنها لم تكن خطيرة على المرمى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا