• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

أيادي العطاء الإماراتية تصل إلى صربيا

مساعدات عينية من «الاتحاد للطيران» إلى ذوي احتياجات خاصة في بلغراد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

ناصر الجابري (بلغراد)

قدمت شركة الاتحاد للطيران مئات البطانيات، إضافة لمجموعة من المساعدات العينية لمركز ذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة الصربية بلغراد.

جاء ذلك، خلال زيارة وفد من شركة الاتحاد للطيران أمس للمركز الصربي برئاسة خالد غيث المحيربي نائب رئيس أول للشؤون الحكومية وسياسات الطيران ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية في الاتحاد للطيران، وبحضور جمعة راشد الظاهري سفير الدولة لدى صربيا، ومعالي نيناد ايانسفيتش وزير العمل والعمال والشؤون الاجتماعية في صربيا.

واشتملت الزيارة على تفقد آلية عمل المركز الصربي، وما يوفره من فرص تشمل إشراك منتسبي المركز في مختلف الأنشطة المتنوعة، المتمثّلة في الخياطة، والصناعات اليدوية، وغيرها.

وقال جمعة الظاهري سفير الدولة لدى صربيا: إن العلاقات الإماراتية الصربية علاقات متينة، ومنذ افتتاح السفارة الإماراتية في بلغراد عام 2014 وهناك تعاون وثيق في شتى المجالات، فالشراكة مستمرة، سواء عبر المشاريع الاستثمارية الاقتصادية، أوالمشاريع التي تستثمر في الإنسان، وتلبي احتياجاته.

وأضاف: في مايو من عام 2014 أي بعد شهر من افتتاح السفارة الإماراتية في بلغراد، تعرضت صربيا لفيضانات غير مسبوقة، ووجهت قيادتنا الرشيدة بدعم صربيا عبر مختلف المواد الإغاثية، كما تم بناء البيوت للشعب الصربي، مما نتج عنه رد فعل تمثل في مظاهر لحب الشعب الصربي للإمارات، ولقيادته، نظراً للمواقف الإنسانية النبيلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض