• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أدى صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن

حاكم رأس الخيمة: « الحبسي» سطر اسمه في سجلات البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

محمد صلاح ووام (رأس الخيمة)

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صباح أمس، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن راشد أحمد عبدالله الحبسي، الذي قدم روحه فداءً للواجب الوطني وارتقى إلى العُلا مع مَن سبقوه من إخوانه الشهداء من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل في اليمن»، والذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، مؤكداً أن الشهيد البطل سطر اسمه في سجلات البطولات وهو مبعث فخر واعتزاز، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه - في مسجد الشيخ زايد في رأس الخيمة- الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، ومفتاح بن علي بن عبيد الخاطري، بجانب عدد من المسؤولين وأبناء القبائل وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة، وجموع غفيرة من المواطنين.

كما قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، قبل ظهر أمس، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن راشد أحمد عبدالله الحبسي من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وأعرب سموه - خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة سيح الغب في رأس الخيمة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وإخوة وذوي الشهيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض