• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشباب يدخل أجواء التركيز بمعنويات عالية

كايو جونيور يحذر «الأخضر» من «الصلابة الزرقاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

يختتم الشباب مساء اليوم تدريباته استعداداً لمواجهة النصر، ضمن ذهاب نصف نهائي «خليجي الأندية» غداً، حيث استعاد الفريق أجواء التركيز في البطولة، بعد أن عاش اللاعبون أجواءً جميلة بالفوز على الجزيرة برباعية، وانتزاع وصافة دوري الخليج العربي».

ويرغب «الأخضر» في تأكيد حقيقة إمكاناته ومواصلة عروضه القوية، خاصة أنه يعول كثيراً على لقب بطولة الخليج للأندية، لإنقاذ الموسم بتتويج يكون أفضل تكريم للاعبين على جهودهم الكبيرة خلال هذا الموسم.

وما يزيد من ارتفاع معنويات الشباب هو اكتمال الصفوف، بجاهزية مختلف اللاعبين، وحُسن استعداد التشكيلة الأساسية، وصف الاحتياط لمواصلة عروضهم القوية.

وركز الجهاز الفني خلال التحضيرات على متابعة المباريات الأخيرة للنصر، من أجل دراسة أسلوب اللعب في الفترة الأخيرة والوقوف على مستوى لاعبيه، وتحديد نقاط القوة والضعف للتعامل معها بنجاح.

وحذر المدرب كايو جونيور لاعبيه من صعوبة المواجهة وخطورة المنافس الذي يمتاز بدفاع محصن ولاعبيه لهم لياقة بدنية عالية، متمنياً أن يتم التركيز جيداً في التحضيرات، وأن يقدم الفريق أفضل ما عنده لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تقوي الحظوظ في العبور إلى المباراة النهائية.

كما أبدت إدارة النادي مؤازرة كبيرة للفريق لإكمال الخطوات المتبقية بنجاح في البطولة الخليجية، لأن «الأخضر» قدم عروضاً جيدة منذ بداية المشوار، ويستحق إكمال مسيرته بنجاح حتى يحصد اللقب، ويعود إلى منصات التتويج للبطولات الخليجية التي فاز بلقبها مرتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا