• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

بعد الفوز على بني ياس في الشامخة

«الزعيم» بطل دوري 21 بـ «النقطة 56»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

العين (الاتحاد)

حسم العين، لقب دوري تحت 21 سنة، قبل النهاية بجولة، بعد فوزه على بني ياس، 2-1، بملعب الشامخة، تقدم «السماوي» بهدف سيف أحمد في الدقيقة 6، قبل أن يسجل سعيد الكثيري هدفي «الزعيم» في الدقيقتين12 و15، ورفع «البنفسج» رصيده إلى 56 نقطة بعد الجولة الخامسة والعشرين، وبفارق 4 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، فيما حل الوحدة ثالثاً وله 49 نقطة، وحضر المباراة محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والذي حرص على تهنئة اللاعبين والجهازين الفني والإداري بلقب البطولة بعد نهاية المواجهة مباشرة.

انطلقت المواجهة سريعة، ونجح «السماوي» في مفاجأة العين بهدف سريع بتوقيع سيف أحمد الذي استغل «هفوة» دفاعية، قبل أن يرسل تسديدة مباشرة من داخل المنطقة غالطت الحارس سلطان محمد، ونجح «البنفسج» في إدراك التعادل عن طريق سعيد الكثيري، برأسية رائعة من عرضية صالح خلفان، وتابع العين أفضليته الميدانية، وأضاف الكثيري الهدف الثاني، بهدف من ركلة جزاء، ضمت تشكيلة العين سلطان محمد البلوشي، سعيد المنهالي، راشد مهير، سالم العزيزي، محمد فوزي، أحمد الفارسي، صالح خلفان، خليفة راشد الوحشي، ماجد أحمد عبدالله، ريان يسلم وسعيد الكثيري.

وأكد محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن فريق تحت 21 سنة يضم في صفوفه لاعبين مميزين، نجحوا في تقديم المستوى المشرف خلال الموسم الكروي الحالي، والذي قادهم إلى الحصول على لقب بطولة الدوري عن جدارة، ليلتحقوا بركب الفريق الأول في منصات تتويج الأبطال بهذا الموسم.

واعتبر بن بدوه، أن حصول العين على لقب النسخة الأولى من دوري تحت 21 سنة نتيجة طبيعية في ظل الرعاية والاهتمام الذي ظل يحظى بها النادي من رئاسته والمتابعة الدائمة من رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وقال إن تتويج الفريق باللقب يحسب للجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين الذين شاركوا في البطولة خلال الموسم الحالي.

وامتدح جهود لجنة دوري المحترفين في الاهتمام والتنظيم الرائع لبطولة دوري تحت 21 سنة، على نحو يتسق مع اللوائح التنظيمية لدوري الخليج العربي، الأمر الذي عزز من قيمة المنافسة. وأضاف: أتفق مع جميع الآراء بشأن نجاح البطولة، والتي كانت حتى العام الماضي تحت مسمى الرديف، بعد تحديد فئة عمرية أقل بهدف تطوير المسابقة، وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم البطولة، والمتمثل في تجهيز لاعبي الفريق الأول من خلال إشراكهم في مباريات البطولة إلى جانب رفد الفريق بلاعبين مميزين، وأعتقد أن الأندية حققت المكاسب المرجوة من المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا