• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وست بروميتش يفجر المفاجأة على حساب مانشستر يونايتد

فوز أستون فيلا وليستر وسندرلاند يشعل قاع «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

لندن (د ب أ)

ابتعدت فرق سندرلاند وأستون فيلا وليستر سيتي خطوة عن دائرة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حققوا جميعا الفوز أمس الأول في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة. وفاز أستون فيلا على ضيفه إيفرتون 3 / 2 وسندرلاند على ضيفه ساوثهامبتون 2 / 1 وليستر سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3 / صفر.

وحقق ويست بروميتش ألبيون مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه 1/ صفر على مضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد. وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جوناس أولسن في الدقيقة 63. وأهدر مانشستر يونايتد فرصة إدراك التعادل، بعدما أضاع نجمه الهولندي روبن فان بيرسي ركلة جزاء في الدقيقة 74.

وتأتي تلك الخسارة لمانشستر يونايتد، لتشعل الصراع مجددا على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما أصبح الفارق الذي يفصله عن ليفربول صاحب المركز الخامس أربع نقاط فقط.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 65 نقطة في المركز الرابع، وارتفع رصيد ويست بروميتش ألبيون إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي بقية المباريات فاز ليفربول على ضيفه كوينز بارك رينجرز 2 / 1، وسوانزي سيتي على ضيفه ستوك سيتي 2 / صفر وويستهام يونايتد على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا