• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عامر مبارك يشارك في تدريبات النصر

«العميد» يستعد لـ «الجوارح» بصفوف مكتملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

رفض النصر الخضوع للراحة، وواصل تدريباته، استعداداً لمواجهة الشباب غداً، في ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، حيث يستضيف المباراة على ستاد آل مكتوم، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في الإياب 19 مايو الجاري على ستاد مكتوم بن راشد، ويتطلع «العميد» لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه العام الماضي للمرة الأولى في تاريخه، والسابعة على صعيد المشاركات الإماراتية في البطولة.

وصفوف «العميد» شبه مكتملة، مع عودة عامر مبارك إلى التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً أمام التعاون السعودي في ربع النهائي البطولة الخليجية، حيث أصيب بكسر بأنفه، لكنه خضع للعلاج، فيما فضل الجهاز الفني إراحته، ومنحه إجازة خاصة، بعد حفل زواجه الأسبوع الماضي.

وتبدو عودة عامر مبارك مهمة، حيث إنه يمثل إضافة للوسط بفضل خبرته بالمباريات القوية، إلى جانب وجوده ورقة رابحة على «الدكة»، في حال فضل المدرب عدم المغامرة بإشراكه.

كما شهدت التدريبات مشاركة علي حسين الذي خرج من مباراة اتحاد كلباء، بعد إصابته بـ «كدمة»، لكن خالد عبيد مدير الفريق، أوضح أن قرار استبدال اللاعب جاء لحمايته من الإصابة، خصوصاً أن النصر كان متقدماً في النتيجة، وتنتظره مباراة مهمة أمام الشباب، فيما عبر عن سعادته بعودة عامر مبارك إلى التدريبات، حيث شارك مع زملائه بشكل طبيعي، وقال: «الصفوف مكتملة تقريباً لخوض المباراة، وفرصة علي حسين وعامر مبارك واردة للمشاركة، حيث يتدربان بشكل طبيعي، ونسعى لأن تسير الاستعدادات وفق المخطط له».

على صعيد آخر، تشهد المباراة عودة فهد حديد وخليفة مبارك اللذين غابا عن المباراة الماضية التي حقق فيها «العميد» الفوز على اتحاد كلباء بثلاثية، في الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي، حيث ينضم اللاعبان إلى التشكيلة التي يعتمد عليها الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق، الذي يضع ثقة كبيرة بخبرة عصام ضاحي في قلب الدفاع مع الجهد الرباعي الأجنبي الإسباني هيرنانديز، والسنغالي توريه والبرازيلي جارسيا، والأسترالي هولمان.

من جانبه، أكد طارق أحمد لاعب النصر المتطور هذا الموسم، أن فريقه قدم مباراة جيدة على المستويات كافة أمام اتحاد كلباء أكدت التصاعد الإيجابي اللافت، وقال: «خرجنا بالمطلوب أمام «النمور»، بعدما حققنا الفوز وحصدنا النقاط الثلاث، لكن الفائدة مضاعفة بتحسن أداء الفريق قبل مواجهة الشباب في البطولة الخليجية».

وأضاف: «العودة إلى المركز الخامس أمر مهم من الناحية المعنوية، وتأكيد على المسيرة التي حققنا فيها الفوز على الإمارات في الجولة قبل الماضية، وندخل مواجهة الشباب بطموح تحقيق الأفضل».

ويستضيف النصر اليوم الاجتماع الفني للمباراة، مع وصول طاقم الحكام السعودي الذي يضم محمد خالد الهويش للساحة، وفهد العمري مساعداً أول، ومحمد مكي العبكري مساعداً ثانياً، ومحمد القزني حكماً رابعاً، والقطري حمد صالح المناعي مراقب المباراة، والكويتي وليد الشطي مراقب الحكام، حيث يتم خلال الاجتماع تحديد الترتيبات المتعلقة بالمباراة، وآليات تنظيم الحضور الجماهيري وتأمين الملعب وفق المواصفات المحددة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا