• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

الإذاعة المتخصصة في تراث الإمارات

«الأولى» تحتفل مع جمهورها بـ «العيد العود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت إذاعة الأولى التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك بباقة برامجية خاصة، تبدأ من أول أيام العيد، كما تتلقى الإذاعة تهاني المستمعين بالعيد، فضلاً عن استضافة العديد من مديري الفعاليات الداعمة للفعاليات التراثية وفعاليات العيد والشعراء.

«العيد العود»

ستبدأ الإذاعة بتغطية ونقل وقفة عرفة وشعائر صلاة العيد، ويتخلل هذه الفترة مجموعة من الفواصل الدينية والتراثية والتهاني من المستمعين. وستنقسم الباقة البرامجية إلى ثلاث فترات خلال أول وثاني أيام العيد، الأولى تبدأ من الرابعة وحتى السادسة مساءً، ويشرف على تقديمها أحمد البدواوي، وستكون تحت عنوان «العيد العود»، مع التركيز على تذكير المتابعين بموسم الحج في الماضي، خاصة الجوانب المتعلقة بالتجهيز لرحلة السفر، وحتى استقبال الحجاج عند عودتهم إلى الديار، بمشاركة مقدم البرنامج والضيف.

يكون المستمعون على موعد مع «عيد زمان» الذي يقدمه النواخذة حميد بن ذيبان وفهد علي، ويبدأ البرنامج في الرابعة، ويستمر حتى السادسة مساءً للحديث عن أجواء العيد في الماضي. ويكون المجال متاحاً أمام المستمعين للمشاركة بالتهاني والتبريكات عبر المداخلات الهاتفية، ليتذكروا لحظاته المميزة في الماضي مع أجدادهم.

«برزة العيد» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء