• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتطوير العمل والمهارات القيادية والممارسات المؤسسية

«هيئة الطوارئ والأزمات» تحتفل بتوزيع جوائز التميّز المؤسَّسي 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

اختتمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أمس (الثلاثاء)، فعاليات الدورة الأولى لـ «جائزة التميّز المؤسَّسي»، باحتفال أقامته في مقرّها في أبوظبي، بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي المدير العام السابق لـ «الهيئة»، وشهوان سرور الظاهري، نائب مدير عام «الهيئة»، ومديري الإدارات فيها.

وأشاد شهوان سرور الظاهري، بجائزة التميّز المؤسَّسي، مؤكَّداً أنها تُعَدّ خطوة إضافية في سلّم الارتقاء بمستوى الأداء والإنجاز الوظيفي الوطني.

ودعا إلى انتهاج طريق الجودة في العمل اليومي، وفي التخطيط للمستقبل، وإلى التعاون في بوتقة الوحدة، وتعزيز الالتزام بالمصلحة الوطنية. وقال إن المأمول من الجائزة، ترسيخ مفاهيم التميّز والمبادرة والإبداع والجودة، وتطوير العمل والمهارات القيادية، والارتقاء في النَتائج والممارسات المؤسَّسية، في إطار من المشاركة وتحمّل المسؤولية. واعتبر أن الجائزة تساهم في صنع بيئة تنافسية تدفع بالأداء الفردي والجماعي والمؤسسي إلى مستويات عالية، وتحفّز موظفي الحكومة وتشجّعهم على الإبدّاع على مختلف مستوياتهم الوظيفية، والسعي إلى تنمية القدرة على التعلّم، في سياق تطوير الذات، والمشاركة وتحمّل المسؤولية.

وألقى الدكتور سيف جمعة الظاهري، مدير إدارة السلامة والوقاية في «الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث» مدير «جائز التميز»، كلمة اعتبر فيها أن إنجاز «جائزة التميُّز المؤسسي 2013»، التي تأتي استجابة لتوجيهات الإدارة العليا، يشكّل انطلاقة نحو مستقبل أكثر تحدّياً.

وتمَّ تقييم الفئات الرئيسة الثلاث عن طريق الزيارات الميدانية التي قام بها فريق تقييم معتمد من خارج الهيئة، واعتمدت الدرجات الممنوحة للمشاركين والنتائج النهائية من قبل لجنة تحكيمية بقيادة مدير عام «الهيئة». وجرى في ختام الحفل توزيع الجوائز على الفائزين، فكانت جائزة الفئة الأولى من نصيب إدارة التخطيط والاستعداد، فيما نال الجائزة الثانية للمشروع المتميز مشروع معيار استمرارية الأعمال الذي قامت به إدارة السلامة والوقاية، أما الفئة الثالثة للموظف المتميز فكانت من نصيب الموظف صقر محمد البنعلي رئيس قسم التثقيف وتوعية المجتمع بإدارة الإعلام والتواصل الجماهيري. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض