• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

من خلال 25 عقداً خدمياً مع الجهات الحكومية

87 مليون درهم حصيلة عقود النقل الحكومي لـ «مواصلات الإمارات» خلال ثلاثة أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

كشف مركز المواصلات الحكومية عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لـ«مواصلات الإمارات» أمس، عن حصيلة عقوده الاستثمارية خلال الربع الأول من العام الحالي 2014، التي مثلت نقلة نوعية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وبقيمة إجمالية بلغت قرابة 87 مليون درهم، وذلك من خلال إبرام وتجديد 25 عقداً في قطاع خدمات النقل والتأجير لمصلحة عدد من الجهات الحكومية المختلفة على الصعيدين الاتحادي والمحلي في الدولة.

وصرح عبدالغفار محمد يوسف مدير المركز بأن المركز نجح في تجديد 12 عقداً بقيمة 79 مليون درهم، فيما تمكن من إبرام 13 عقداً جديداً بقيمة 8 ملايين درهم، حيث إن العقود الجديدة أبرمت مع مجموعة من الهيئات والمؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية المختلفة في أبوظبي ودبي والعين والمنطقة الغربية. وقال إن العقـود شملــت تأجير 522 مركبةً مختلفة، مع توفـير 360 سائقاً، مما يعكس أهمية النتائج المحققة، في ظل الدعم الذي يتلقاه المركز من إدارة المؤسسة من خلال دائرة النقل والتأجير، وحرصها على توسيع الأعمال وتعزيز النتائج المالية المتحققة.

وذكر أن المركز يسعى بشكل دائم لدعم كوادره الوظيفية بالكفاءات المؤهلة من الموظفين والعاملين والسائقين، حيث يبلغ عددهم حالياً 1400 موظف وسائق، فيما يمتلك المركز أسطولاً من المركبات قوامه 2300 مركبة متنوعة الاستخدامات، للنهوض بمتطلبات الخطط المستقبلية للمركز، وتلبية احتياجات الجهات الحكومية المستفيدة، وفق أعلى معايير الخدمة الحكومية المتميزة، واستناداً على قيم الاحترافية والجودة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض