الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بالصور.. الصحف البريطانية ترحب بولادة الاميرة الجديدة

3 مايو 2015 18:55

رحبت الصحف البريطانية بسعادة اليوم الأحد بولادة طفلة للأمير وليام وزوجته كايت. وعرضت في صفحاتها الأولى صورة عن قرب للفرد الجديد في العائلة المالكة البريطانية. وأصدرت الكثير من الصحف ملحقا خاصا مليئا بالصور للوالدين السعيدين والشقيق الأكبر للأميرة الصغيرة جورج، البالغ 21 شهرا، الذي زار والدته في المستشفى أمس السبت، في ظهور نادر، لتلتقط له صور مع والده عند مدخل المستشفى.

وكانت وحدها صحيفة «ذي انديبندنت» التي لم تفرد صفحتها الأولى للحدث السعيد مفضلة التركيز على الانتخابات التشريعية في السابع من مايو. فيما عنونت صحيفة «ذي صنداي تلغراف»، «ولادة شقيقة لجورج!» مع صورة على صفحة كاملة للطفلة بين ذراعي والدتها. ونشرت «صنداي تايمز» صورة شبه مماثلة مع عنوان «أميرة الشعب الجديدة» في إشارة للقب الذي أطلق على الأميرة ديانا والدة الأمير وليام التي توفيت في حادث سير عام 1997.

واختارت الصحيفتان الشعبيتان «ذي صن» و«صنداي ميرور» صورة قريبة للمولودة الجديدة الغافية في كرسيها في السيارة. وانتقت «ذي ميل أون صنداي» صور مشرقة لكايت مع طفلتها مرفقة بالعنوان التالي «الانتظار كان يستحق العناء كايت!». وكتبت صحيفة «ديلي ستار» ان البريطيانيين «أغرموا» بالأميرة الصغيرة.

 

المصدر: لندن
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©