الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد: المرحلة المقبلة تشهد تحولاً ملموساً في الخدمات الحكومية

محمد بن راشد: المرحلة المقبلة تشهد تحولاً ملموساً في الخدمات الحكومية
4 مايو 2011 23:13
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر برنامج الشيخ زايد للإسكان بدبي ظهر أمس، أهمية التميز في خدمة المتعاملين في جميع مراكز الخدمة الحكومية المنتشرة في أرجاء الدولة، منوهاً سموه بجهود برنامج الشيخ زايد للإسكان والعاملين في تلك المراكز، والمتابعة الدؤوبة من قبل معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس البرنامج، «الذي جعل من البرنامج قدوة لبقية الجهات، والمؤسسات الحكومية الاتحادية في التعامل مع المراجعين والعملاء، وفق أعلى مستويات الخدمة الراقية والشفافية». وأشار سموه خلال تفقده سير العمل في صالة الخدمة بمقر البرنامج، إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تحولاً ملموساً في الخدمة الحكومية المقدمة للجمهور، مطالباً جميع الموظفين ببذل جهد إضافي، لتحقيق أعلى معدلات رضا المتعاملين، وتقديم خدمات حكومية تتمحور حول هؤلاء المتعاملين. ونوه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في هذا السياق، إلى أن هناك 400 مركز حكومي لخدمة المتعاملين، بهدف الوصول إلى مستوى سبع نجوم في هذه المراكز، وهذا لن يتحقق حسب سموه إلا بتضافر الجهود والطاقات كافة والعمل بروح الفريق الواحد. وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وبحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس برنامج الشيخ زايد للإسكان، قد قام بإزاحة الستار عن لوحة تصنيف الخدمات الحكومية لبرنامج الشيخ زايد للإسكان بخمس نجوم، كأول نظام من نوعه على مستوى العالم لتصنيف مستوى الخدمة الحكومية، التي تعتبر أولوية استراتيجية في أجندة حكومة سموه. كما حضر المناسبة معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي. يذكر أن مراكز خدمة المتعاملين في مبادرة تصنيف الخدمات، المنبثقة عن برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، تعتمد سبعة معايير هي جودة خدمة المتعاملين، والخدمات المقدمة وتنوع قنوات التواصل، وتعددها، وتطبيق التكنولوجيا، وهندسة العمليات، وتوثيقها، والإبداع ، وتصنيف المتعاملين وفقاً لاحتياجاتهم.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©