الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

المئات يستقبلون موكب «ذئاب الليل» في فيينا

المئات يستقبلون موكب «ذئاب الليل» في فيينا
3 مايو 2015 17:34

اصطف حوالي 500 شخص في فيينا أمس لاستقبال مجموعة من سائقي الدراجات النارية خلال رحلتهم المثيرة للجدل من موسكو إلى برلين عندما وصلوا إلى العاصمة النمساوية يوم السبت قادمين من سلوفاكيا.

ويقوم نادي «نايت وولفز» «ذئاب الليل» لراكبي الدراجات النارية، الذي يترأسه الكسندر زالدوستانوف المؤيد بشده للرئس الروسي فلاديمير بوتين، بجولة من موسكو تقتفي مسار الجيش الأحمر السوفييتي في الحرب العالمية الثانية ومن المنتظر أن تنتهي في العاصمة الألمانية برلين وذلك احتفالا بالذكرى السبعين للانتصار على ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية. وانتظر نحو 500 شخص وصولهم ومن بين هؤلاء دبلوماسيون ومغتربون روس يعيشون في النمسا ونشطاء في مجال السلام وسائقو دراجات نارية والعديد من السياح.

وانضم سائقان من المجموعة إلى السفير الروسي لدى النمسا في مراسم وضع إكليل من الزهور على نصب تذكاري لجنود الجيش الأحمر الذين لقوا حتفهم في معركة فيينا خلال الحرب العالمية الثانية. وتعتزم المجموعة السفر إلى ألمانيا اليوم الأحد. ويستهدف أعضاء المجموعة الوصول إلى برلين في التاسع من مايو الجاري، اليوم الذي يحتفل به الروس باستيلاء الجيش الأحمر على العاصمة برلين عام 1945.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©