• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«صحة دبي» توقع مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة مع «الجمعية الخيرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

وقعت هيئة الصحة بدبي، أمس، مذكرة تفاهم مع جمعية دبي الخيرية بهدف تعزيز الشراكة بين الجانبين ودعم جهودهما المشتركة في مجال العمل الخيري والإنساني.

ووقع مذكرة التفاهم بمقر الإدارة العامة لهيئة الصحة بدبي كل من المهندس عيسى الميدور مدير عام «الهيئة»، وأحمد محمد مسمار أمين السر للجمعية، بحضور سالم بن لاحج مدير برنامج مساعدة بهيئة الصحة بدبي.

وأكد الميدور، أهمية توقيع هذه المذكرة الهادفة إلى تفعيل الجهود المشتركة وإيجاد شراكة فاعلة بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات النفع العام لخدمة المرضى، وتوفير الحماية والرعاية الصحية لمختلف الأفراد المعوزين في المجتمع، وتبادل المعرفة والخبرات بين الطرفين حول كافة مستويات العمل والنشاطات المشتركة بينهما. من جانبه، أعرب أحمد مسمار، عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع هيئة الصحة بدبي التي تعد من أعرق مؤسسات الرعاية الصحية في الدولة، مبينا أن المذكرة تأتي كخطوة مهمة على طريق تعزيز الشراكة المجتمعية مع الهيئة التي تملك أوسع شبكة للخدمات الصحية في دبي. ووفقاً لمذكرة التفاهم ستقوم هيئة الصحة بدبي من خلال برنامج مساعدة بإعداد كشف مفصل عن الحالات المرضية المعسرة وتقديم الخدمات الصحية العلاجية لها، بعد اعتمادها من جمعية دبي الخيرية، وتبادل المعلومات والبيانات المشتركة حول أعداد المرضى المستفيدين من الخدمات العلاجية التي تقدمها هيئة الصحة بدبي وفقاً لمذكرة التفاهم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض