• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لاعتمادها في قائمة العلماء الأكثر تأثيراً بالمجتمع

نهيان بن مبارك يهنئ مريم مطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

دبي (وام) - هنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للأمراض الجينية الدكتورة مريم محمد مطر المؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية بمناسبة اعتماد اسمها في قائمة تضم 20 امرأة عالمة مسلمة أكثر تأثيرا في المجتمع، مشيداً بدورها وجهودها في مجال عملها كعالمة.

وكانت مجلة العلوم الإسلامية التي تصدر في المملكة المتحدة ويشارك في تحريرها الدكتور فاروق الباز وعدد من أبرز العلماء المسلمين في مجال عملهم والمعنية بالتطورات العلمية والبحوث الدولية قد أعلنت اعتماد اسم الدكتورة مريم مطر في قائمة تضم 20 امرأة عالمة مسلمة أكثر تأثيراً في المجتمع الدولي.

وقالت الدكتورة مطر إن هذا التقدير من المجتمع العلمي هو نتاج إيمان قيادتنا الرشيدة بالإنسان قبل المكان وفي دولة تأسست قواعدها على تقدير وتمكين المرأة وتزويدها بكل أسباب العلم والمعرفة والعلوم الحديثة.

يشار إلى أن الدكتورة مطر ولمدة سنتين متواليتين احتلت المرتبة الرابعة في الوطن العربي ضمن أنشط الباحثين وهي منذ بدأت مشوار الطب والأبحاث لازالت تنفذ وتتابع البرامج الوقائية وبشكل تطوعي في المجتمع الإماراتي رغم انشغالها بدراستها العليا في تخصص الأمراض الوراثية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض