• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في إطار مواصلة تنفيذ خطتها التوسعية

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة «الباهية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» محطة خدمة «الباهية» بأبوظبي، حيث يأتي افتتاح هذه المحطة تأكيداً على عزم الشركة لاستكمال تنفيذ خطتها الاستراتيجية التوسعية، وتلبية الطلب المتزايد على خدماتها ومنتجاتها، ومواكبة النمو العمراني والسكاني الذي تشهده دولة الإمارات حالياً. وحضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين في الشركة وبعض أهالي المنطقة.

وتعتبر محطة الخدمة هذه الأحدث ضمن شبكة محطات أدنوك للتوزيع، وجهزت بـ7 جزر تحتوي على 12 مضخة، تقدم الوقود بأنواعه الثلاثة إي بلس 91، خصوصي 95 وسوبر 98، إضافة إلى كل من وقود الديزل الصديق للبيئة والغاز الطبيعي للمركبات.

وخلال حفل الافتتاح، صرح المهندس سعيد مبارك الراشدي: «نحرص في «أدنوك للتوزيع» عند تنفيذ مشاريعنا التوسعية على الالتزام برؤيتنا الاستراتيجية المتمثلة في تحقيق أعلى مستوى من التميز في تقديم خدمات تثري حياة المجتمع وتلبي متطلبات الدولة من الطاقة وتدعم مسيرة التنمية المستدامة، الأمر الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الخطط التوسعية للشركة والهادفة إلى مواكبة حركة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده الدولة».

وأضاف الراشدي: «يعد افتتاح محطة خدمة «الباهية» بمثابة خطوة في سبيل رفع الكفاءة التشغيلية لشبكة محطات الخدمة التابعة لنا، وحرصاً منا على توفير أرقى الخدمات للجمهور وتحقيق أفضل حضور جغرافي على مستوى الدولة، كما التزمنا بتوظيف كل خبراتنا لتزويد هذه المحطة بمرافق وخدمات متميزة من شأنها أن تلبي احتياجات الجمهور في منطقة الباهية على أكمل وجه ممكن».

هذا وتوفر المحطة الجديدة الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة، حيث تقدم المحطة خدمات التزود بالوقود ومتجر واحة أدنوك، والمخبز، بالإضافة إلى مستودع لأسطوانات الغاز المسال، وورشة لتصليح المركبات، ومسجد.

كما ستقدم المحطة خدمة غسيل السيارات آلياً وتبديل زيوت السيارات يومياً خلال الفترة من 7:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً، في حين يجري العمل حالياً على استكمال المراحل اللازمة لافتتاح مطعم للوجبات السريعة في محطة الخدمة، وتوفير جهاز صراف آلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا