• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

10 أيام من البهجة والمنافسات على شاطئ المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

الاتحاد نت (أبوظبي)

اختتمت مساء أمس السبت فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية، الذي نظمته لجنة ادارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي. وتواصلت الفعاليات 10 أيام، جذب خلالها الحدث نجوم الرياضات المائية من مختلف دول العالم. وأعرب ماجد عتيق المهيري، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن سعادته لما حققه المهرجان من نجاحات خلال العشرة أيام الماضية، في ظل مشاركة أكثر من 3000 متسابق في كافة الفعاليات والسباقات.

وأشار عبيد خلفان المزروعي مدير مهرجان الغربية للرياضات المائية إنّ آلاف الزوّار حرصوا على متابعة فعاليات المهرجان خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا حرصت اللجنة المنظمة على وضع برامج متنوعة وفقرات ترفيهية خلال العطلة إلى جانب المسابقات الممتعة والفعاليات المصاحبة. وأكد المزروعي أنّ هدف البطولة هو نشر ثقافة الرياضة للجميع  وتوفير أماكن مناسبة لممارسة الرياضات ، وكذلك تشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل عام ، والاطلاع على طبيعة المكان الخلابة في مدينة المرفأ الساحلية والتعريف بما تضمه من أماكن سياحية وترفيهية.

وكرم مدير مهرجان الغربية للرياضات المائية، عبيد خلفان المزروعي، الدوائر الحكومية والشركات الراعية والداعمة للدورة السابعة للمهرجان، مساء أمس على المنصة الرئيسية في كورنيش مدينة المرفأ بالمنطقة الغربية، بحضور مدير عام نادي الغربية الرياضي، سيف أحمد المزروعي وممثلو الجهات. وقدم مدير المهرجان الدروع وشهادات التقدير للمكرمين، وشمل التكريم الدوائر الحكومية والشركات الراعية والداعمة والمديرين واللجان المنظمة للمهرجان واللجان الخدمية المصاحبة للمهرجان (نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، نادي الغربية الرياضي، ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، جهاز حماية المنشآت البحرية والسواحل، شركة أبوظبي لتكرير النفط، شركة أدكو، مركز إدارة النفايات "تدوير"، دائرة النقل، وشركة أبوظبي للتوزيع، مجلس أبوظبي الرياضي، ومديرية شرطة المنطقة الغربية).

 

نتائج بطولات شاطئ المرفأ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا