• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض «الساعات والمجوهرات» في «إكسبو الشارقة» 27 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق الدورة الـ 41 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 27 سبتمبر الجاري في «إكسبو الشارقة» بمظهر جديد على مساحة 30 ألف قدم مربعة. وقال عبد الله سلطان محمد العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز «إكسبو» «لقد وضعنا سقفًا أعلى لهذا المعرض، مع حملة تسويق واسعة النطاق في العديد من الأماكن السياحية الخاصة، وأرقى أنواع الذهب والألماس والمجوهرات من مختلف أنحاء العالم»، والتوقعات مرتفعة جدًا للدورة المقبلة. وأضاف العويس سيشهد المعرض الحالي مئات العارضين، ونحن متفائلون للغاية بشأن المعرض.

من جانبه، قال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز «إكسبو» الشارقة إن الاستعدادات اكتملت لاستضافة الحدث الذي يشارك فيه أكثر من 550 عارضاً يمثلون أعرق بيوت ومصنعي الساعات والمجوهرات في العالم، على مساحة تمتد على 30 ألف قدم مربعة، وتعرض فيه مجوهرات من الذهب والألماس والأحجار الكريمة ومجموعات اللؤلؤ، إضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الساعات.

وأضاف سيتم عرض الذهب والالماس والمجوهرات، والأحجار الكريمة، اللآلئ، ومجموعات اللؤلؤ والساعات من البحرين، البرازيل، بلجيكا، الصين، مصر، هونج كونج، الهند، إيطاليا، اليابان، الأردن، لبنان، ليتوانيا، ماليزيا، باكستان، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، تايلاند، تركيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، الإمارات العربية المتحدة واليمن، ونتوقع حضور أكثر من 60 ألف زائر خلال هذا الحدث لمدة خمسة أيام، مشيرًا إلى أن الدورة السابقة من المعرض استقطبت 57180 زائراً.

وأضاف المدفع الآن الأسعار أقل تقلبًا ومن المحتمل أن هذا سيجذب المزيد من عشاق المجوهرات.

وسيتمكن زوار المعرض من التعرف إلى التصاميم والاتجاهات الجريئة والجديدة في عالم الذهب والمجوهرات الماسية من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من أعمال وإبداعات كبار المصممين إلى حرفيي صناعة وتصميم المجوهرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا