• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

60 بحثاً مبتكراً في مؤتمر «تكنولوجيا المعلومات» بجامعة خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

اختتمت أمس أعمال المؤتمر السنوي الثامن للبحوث والابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2014، في جامعة خليفة حيث نظمت المنتدى الثاني لبحوث طلبة الدراسات العليا المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحت رعاية سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي العهد ونائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، وشهد المنتدى مشاركة 60 بحثاً قدمها طلبة الماجستير والدكتوراه من داخل دولة الإمارات، ونيوزيلاندا والمملكة المتحدة والمغرب.

وتنوعت مشاريع طلبة جامعة خليفة للماجستير والدكتوراه من المشاركين في المنتدى، وشملت مواضيع الاستشعار عن بعد المتكامل ورسم الخرائط والاستكشاف وتشفير الفيديو وتحقيقات الطب الشرعي، بالإضافة إلى تحليل الصور الملونة للعاب للكشف المبكر عن السرطان وتحسين أداء الطاقة وكشف التسلل إلى الشبكات الكبيرة.

ويعد المنتدى الوحيد من نوعه في الدولة حيث يتيح لطلبة الدراسات العليا عرض بحوثهم على مجموعة من ألمع العقول في هذا المجال في العالم، كما أنه يعتبر فرصة متميزة للالتقاء والتحدث إلى رواد وقادة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والالتقاء بأقرانهم الباحثين، والأكاديميين من جميع أنحاء العالم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض