• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسؤولون: العمل بروح الفريق يحقق طموحات الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

أشار مسؤولون التقتهم «الاتحاد» إلى أن الأجندة الوطنية ركزت ضمن أهدافها على العمل بروح الفريق الواحد، وما يستوجب تضافر جهود جميع العاملين في الحكومة الاتحادية والمحلية لتحقيق طموحات الوطن، مؤكدين أهمية دورها في تطوير الخدمات الصحية وتحسين البنية التحتية.

وقالوا: «إطلاق الأجندة الوطنية لدولة الإمارات خلال السنوات السبع القادمة، يشكل حافزاً جديداً لنا كأفراد ومؤسسات لبذل قصارى جهودنا للارتقاء بوطننا على الصعد كافة، الوطنية والاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية».

ولفت الدكتور يوسف السركال، وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع المستشفيات، إلى أن الأجندة الوطنية ركزت ضمن أهدافها على العمل بروح الفريق الواحد، ومن هذا المنطلق سنجد تضافراً لجهود جميع العاملين في الحكومة الاتحادية والمحلية لتحقيق طموحات الإمارات.

وأكد السركال دور الأجندة الوطنية في تطوير الخدمات الصحية وتحسين البنية التحتية لأنظمة ومرافق الوزارة، كإحدى أولويات الأهداف الاستراتيجية بالوزارة، بالإضافة إلى تعزيز الأمن الصحي لمواجهة المخاطر الصحية والارتقاء بمستوى الصحة العامة والوعي الصحي في المجتمع، وفقاً للمعايير العالمية.

المعايير العالمية

من جانبه، قال عوض الكتبي، وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات المساندة «إن ما يشهده القطاع الصحي من تطورات متلاحقة في ظل الرعاية الكريمة والمباشرة من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، يؤكد أننا نسير على الدرب الصحيح في هذا المجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض