• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«إمباور» تدعو المشاركين في «سيتي سكيب» إلى تبني «تبريد المناطق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬دعت ‬مؤسسة ‬الإمارات ‬لأنظمة ‬التبريد ‬المركزي «‬إمباور» المطورين ‬والمستثمرين ‬العقاريين ‬في ‬معرض «‬سيتي ‬سكيب ‬جلوبال»، الذي ‬انطلقت ‬فعالياته أمس ب‬مركز ‬دبي ‬الدولي ‬للمعارض ‬والمؤتمرات، ‬للتبني ‬الكامل ‬لأنظمة ‬تبريد ‬المناطق ‬في ‬كل ‬مشروعاتهم ‬المقبلة التي ‬سيتم ‬الكشف ‬عنها ‬في ‬المعرض، ‬سواء ‬داخل ‬الإمارات ‬أو ‬خارجها.

‬وأكدت ‬الشركة ‬أن ‬تبريد ‬المناطق ‬هو ‬الحل ‬الأمثل ‬للمشروعات ‬العقارية ‬لفائدة ‬شركات ‬التطوير ‬العقاري ‬والمستخدم ‬النهائي ‬والاقتصاد ‬والبيئة.

وتأتي الدعوة في إطار ترويج «إمباور» لخدمات تبريد المناطق وأهميتها الكبيرة في ترشيد استهلاك الطاقة والمحافظة على البيئة ودعم التوجه إلى تبني حلول المباني الخضراء، بالإضافة إلى توفيرها في نفقات التشغيل والصيانة وضمان استمرارية خدمة التبريد في كل أوقات العام وكفاءة التشغيل.

وشدد أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، على أنه «لا مفر من الاستغناء التدريجي عن أنظمة التبريد التقليدية والتحول إلى خدمات تبريد المناطق في الخليج.

وتأتي دعوتنا للمستثمرين والمطورين المشاركين في معرض سيتي سكيب جلوبال من منطلق حرصنا على الانتشار والتوسع في خدمات تبريد المناطق داخل الإمارات وخارجها لما لها من مميزات لا حصر لها على المستوى البيئي والاقتصادي، وهو ما يعكس أيضاً دورنا الريادي في تقديم تلك الخدمة داخل الإمارات، ويسهم بشكل كبير في تحويل القطاع العقاري إلى قطاع يمثل إحدى ركائز الاقتصاد الأخضر من خلال تبني أفكار الحلول الخضراء التي نحمل مهمة نشرها على عاتقنا بتوجيه مباشر من قيادة حكومتنا الرشيدة في كل ربوع العالم».

وأضاف: «نأمل خلال الفترة المقبلة أن نوقع المزيد من الاتفاقيات لتزويد المباني والمشروعات بخدمة تبريد المناطق. ونحن مسرورون من الحصول على ثقة المطورين العقاريين لما نمتلكه من إمكانيات كبيرة تؤهلنا لخوض أكبر المشروعات في دبي وتزويدها بخدمات تبريد المناطق، ولعل أعمالنا الحالية خير دليل على ذلك».

وأعرب ابن شعفار عن سعادته بتنظيم دبي لمعرض «سيتي سكيب جلوبال» العقاري الرائد في المنطقة، والذي يعد منصة يجتمع عليها كبار المستثمرين والمطورين العقاريين في العالم، بما يجعل من دبي واحة استثمارية ضخمة تعود بالنفع على الجميع، ويساهم في زيادة رقعة التعمير والتنمية على أرض الإمارات، وهو ما سيلقي بظلاله على ازدهار العديد من الصناعات والخدمات الأخرى التي يأتي على رأسها خدمة تبريد المناطق. كما أكد ابن شعفار على قدرة فرق عمل «إمباور» الفنية والإدارية على الانتهاء من كل المشروعات في جداولها الزمنية المحددة بأعلى كفاءة، وفقاً لأعلى المعايير العالمية من حيث الجودة والأمان، مشاركة منها في إنجازات إمارة دبي التي تتمثل في مشروعات طموحة وناجحة تنال إعجاب العالم.

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة «إمباور» إلى أكثر من مليون و100 ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا