• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المشروع يوفر 79 شقة

«إيجل هيلز» تطلق «فيرمونت لا مارينا الرباط – سلا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت كل من «إيجل هيلز» شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، و«فنادق ومنتجعات فيرمونت»، مبيعات مشروع «فيرمونت ريزيدنسز لا مارينا الرباط – سلا»، بحسب بيان أمس.

وكانت الأعمال الإنشائية في مشروع الفندق الفخم والوحدات السكنية، وهو أول مشروع يحمل علامة فيرمونت في المملكة المغربية، قد بدأت في وقت سابق من هذا العام، فيما يتوقع أن يفتتح المشروع أبوابه في عام 2019.

ويعد مشروع «فيرمونت ريزيدنسز لا ما رينا الرباط – سلا» الذي يتم إنشاؤه وفقاً لأفضل المعايير العالمية جزءاً من أول مشروع تطويري متعدد الاستخدامات في المغرب، ويتميز بإطلالة استثنائية على الواجهة المائية، وسيضم المشروع تصميمات عصرية مستوحاة من التراث المغربي، وهو ما يعكس المزيج الفريد بين الفن القديم الخاص بالمنطقة والتصاميم الحديثة، ويتميز المشروع متعدد الاستخدامات الذي يتم بناؤه في موقع استراتيجي، بوجوده على ثلاث واجهات مائية هي المارينا والنهر والمحيط الأطلسي، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على مواقع تراثية وتاريخية مثل قصبة الوداية وصومعة حسان وضريح محمد الخامس.

وتتميز الوحدات السكنية الـ79 بالأناقة والتطور والإطلالة المتميزة على المارينا، وهي مثالية للإقامة الدائمة أو للبعد عن صخب الحياة، ويمكن للملاك أن يختاروا بين وحدات مكونة من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف بمساحات تتراوح بين 70 و210 أمتار مربعة.

ويمكن للسكان الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية التي يتم تقديمها بحسب الطلب، فضلاً عن عدد من الخدمات المختارة والمرافق الأخرى الموجودة في الفندق الذي يضم 184 غرفة، مثل حمامات السباحة، ومركز اللياقة البدنية والمساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات مثل القاعات ومركز الأعمال، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم تشمل تقديم الطعام على مدار اليوم، بالإضافة إلى صالة الأطعمة والمشروبات الموجودة في بهو الفندق والمطاعم المتخصصة ومرافق تقديم الأطعمة والمشروبات إلى جوار حمام السباحة.

وقال محمد المريني، مدير عام إيجل هيلز المغرب: «تُعرف المملكة المغربية بتراثها الغني وتاريخها العريق وكرم أهلها وتنوع مناظرها الطبيعية، ما يجعلها الوجهة المثالية لاحتضان مركز مدينة جديد، وتوفر الوحدات السكنية التي تحمل علامة فيرمونت ضمن مشروع «لا مارينا الرباط – سلا» للمستثمرين فرصة فريدة وأسلوب حياة فخم ضمن واحد من أكثر المشاريع التطويرية المرموقة في المغرب».

من جهته، قال فرانسوا باودن، نائب الرئيس الأول، مشاريع الفنادق الفخمة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فنادق أكور: «يعد هذا المشروع الفريد الأول من نوعه لعلامة فيرمونت في المغرب، وهو يستمد تميزه من خلال الجمع بين فندق من فئة الخمس نجوم ووحدات سكنية فاخرة، لا سيما أنه يوجد في أحد أسرع الأسواق نمواً على مستوى المنطقة.

وسيستفيد ملاك المساكن من خدمات إضافية تشمل التسجيل التلقائي في النادي الرئاسي بفيرمونت، كما توفر العضوية خدمات كبار الشخصيات، وأسعار خاصة للغرف، وترقيات ضمن محفظة فيرمونت العالمية التي تتضمن أكثر من 120 فندقاً ومنتجع فيرمونت ورافلز وسويس أوتيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا