• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تنمية المنطقة» ينظم ورشة «صمم مشروعك في الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

ينظم مجلس تنمية المنطقة الغربية ورشة عمل بعنوان «صمم مشروعك في الغربية»، وذلك ضمن برنامج «خارطة الاستثمار في الغربية». وتهدف الورشة إلى إطلاع الراغبين ببدء مشروعاتهم في المنطقة، على الخطوات الواجب اتخاذها لتحقيق الاستفادة من الفرص الواعدة التي تحفل بها.

وتمكن ورشة العمل التي تعقد على هامش «مؤتمر الغربية للتنمية» الذي تنطلق فعالياته يوم 20 من مايو الجاري، المشاركين من إعداد دراسات الجدوى لمشروعات مختلفة ضمن القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية، وذلك بإشراف من الخبراء والمختصين في كل من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ومجلس تنمية المنطقة الغربية وبلدية المنطقة الغربية.

وقال محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مدير عام مجلس تنمية المنطقة الغربية، إن ورشة عمل «صمم مشروعك في الغربية» ستوفر لجميع المستثمرين والرواد المهتمين في المنطقة التوصيات والإرشادات الخاصة بتنفيذ المشاريع، فضلاً عن الخطوات التي يجب اتباعها لتحقيق النجاح المرجو على مستوى التخطيط والتصميم والتنفيذ.

ويجمع المؤتمر عدداً من أبرز ممثلي الهيئات والجهات الحكومية، في مقدمتها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني وبلدية المنطقة الغربية ومجلس أبوظبي للتعليم وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، ومكتب تنمية الصناعة ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية ودائرة الشؤون البلدية، إضافة إلى مجموعة من المطورين ورواد الأعمال.

كما تتضمن قائمة الرعاة العديد من ممثلي القطاعين العام والخاص، تأتي في مقدمتها شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» وشركة «درايك أند سكال» وغيرها. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض