• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

انطلاق الملتقى العلمي الرابع للمعاقين بجامعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

انطلق الملتقى العلمي الدولي الرابع لذوي الإعاقة الذي نظمه نادي خور فكان للمعاقين بالتنسيق والتعاون مع جامعة الشارقة - فرع كلباء، تحت شعار «معا من أجل رعاية وتأهيل أفضل للمعاقين». حضر الافتتاح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة كلباء، وأحمد الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي والدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع، وعبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس اللجنة المنظمة العليا ورئيس نادي خورفكان للمعاقين، ومحمود عبدالله بن أحمد نائب مدير الجامعة المساعد لشؤون الطلبة والمجتمع بجامعة الشارقة فرع كلباء، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وممثلو الجهات المختلفة.

تضمن افتتاح الملتقى الذي أعلن خلاله أن هيئه الإمارات للهوية هي الشريك الحكومي الحصري له، عرض فيلم وثائقي عن إنجازات نادي خور فكان للمعاقين، وما يقدمه من خدمات ودعم لهذه الفئة .

يشارك في الملتقى العديد من الباحثين والباحثات من مختلف الدول العربية والأوروبية لمناقشة بحوثهم، حيث تم اعتماد 54 بحثا لتتم مناقشتها من أصل 148 بحثاً. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض