• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«السباق إلى دبي» للجولف

نورين يدخل قائمة «التوب 10»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

احتاج السويدي أليكس نورين إلى خوض جولة فاصلة لحسم لقب بطولة أوميجا ماسترز الأوروبي التي أقيمت على ملعب كرانس سور سيير في سويسرا، بعدما تفوق على الأسترالي سكوت هند بعد منافسة حبست الأنفاس، ليحقق السويدي اللقب للمرة الثانية خلال مسيرته ويجمع 450 ألف نقطة، وضعته ضمن قائمة (التوب 10) في ترتيب «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، بعدما تقدم من المركز 12 إلى المركز الثامن بمجموع 1,546,738 نقطة.

وضمن النجم السويدي الذي أتم عامه الـ 34 من التواجد في منافسات بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وتحتضنها عقارات جميرا للجولف 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، وتعد الجولة الختامية للجولة الأوروبية «السباق إلى دبي»، ويشارك فيها أفضل 60 لاعبا على مدار الموسم من حول العالم.

شهدت المنافسات التي أقيمت بنظام أربع جولات تعادلا بين نورين وهند بمجموع 17 ضربة تحت المعدل، ليحتكما إلى الجولة الفاصلة التي جاءت أحداثها مثيرة، وتخللها تحليق كرة هند بين الأشجار، ورغم ذلك عاد الأسترالي ورفض الاستسلام وعادل النتيجة مجددا، لكن سوء الطالع تكرر بضربة بعيدة حطت عند الشجيرات، ورغم إنه استطاع تخطي جدول الماء وإدخال الكرة في الحفرة من على بعد خمس أقدام، لكن نورين استغل الفرصة بعد ضربة بعيدة ممتازة حسم من خلالها اللقب بفارق ضربة واحدة.

ولم يخرج هند خالي الوفاض، بعدما حصد بدوره 300 ألف نقطة، تقدم بواسطتها من المركز 26 إلى المركز 17 في «السباق إلى دبي»، بمجموع 1,009,487 نقطة.

وشارك في البطولة الإنجليزي داني ويليت متصدر ترتيب «السباق إلى دبي»، الذي حقق المركز 12، ليبقى في الصدارة بمجموع 3,209,845 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا