• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أمل القبيسي تزور طالبة سقطت من حافلة مدرسية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

تعرضت طالبة بالصف الثامن بمدرسة المروة بأبوظبي لحادث سقوط مفاجئ من حافلة المدرسة، أثناء عودتها في نهاية الدوام المدرسي أمس مما تسبب لها في إصابات، وتم نقلها بسيارة الإسعاف فوراً إلى مستشفى زايد العسكري.

وقامت معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بزيارة الطالبة ومتابعة حالتها، مع إدارة المستشفى وفريق طبي متميز تولى القيام بتشخيص الحالة وتقديم العلاج اللازم. وأعربت معاليها عن حزنها وتأثرها الشديدين بهذا الحادث الذي تعرضت له الطالبة، والتي كانت تقف في الحافلة وتتحدث مع بعض زميلاتها خلال رحلة العودة من المدرسة، وأثناء مرور الحافلة بأحد المنحنيات على الطريق اختل توازن الطالبة داخلها وكانت بالقرب من باب الطوارئ، فاتكأت عليه في محاولة منها لاستعادة توازنها ولم تجد أمامها سوى الإمساك بمقبض باب الطوارئ الذي انفتح تلقائياً وسقطت مباشرة من الحافلة.

وأكدت معاليها أن فريقاً طبياً يضم ذوي كفاءات في مستشفى زايد العسكري، يتولى الإشراف على تقديم العلاج للطالبة المصابة ومتابعة حالتها لحظة بلحظة.

     
 

اللهم اشفي كل مرضى المسلمين

اللهم اعنها في محنتها و صبرها و صبر احبابها و اهلها وارزقها و اجعلني و اياها من اهل الفردوس الاعلى...

riwane ahmed shawky | 2015-03-01

دعاء للصديقتنا

اللهم اشفي عبير شفاء ليس بعده سقماء اللهم امين ارجوا الدعاء لها

3.r | 2014-09-23

شوق

الله يقومج باسلامه يا احلى اربيعه

شوق البلوشي | 2014-05-14

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض